النجمة هيفاء وهبي
أحمد نجيم من الدار البيضاء: قالت سينتيا مهنّا، مديرة أعمال الفنانة هيفاء وهبي أنّ الأخبار التي راجت حول منع هيفاء من دخول المغرب لا أساس لها من الصحة، وأضافت في تصريح لquot;إيلافquot;: quot;ما نشر حول الموضوع مجرّد شائعة، وهيفاء حصلت على تأشيرة دخول المغرب منذ أيّام قليلةquot;، وستبدأ النجمة اللبنانية الحسناء زيارتها إلى المغرب اليوم الثلاثاء، بدعوة من جمعية quot;الشارة الحمراءquot; للتحسيس والوقاية فرع المغرب.
ونفت مهنّا أن تكون هيفاء قد منعت من إحياء سهرات في المغرب أخيراً، مبدية استغرابها لما روّجته وسائل الإعلام حول منعها من إحياء سهرات في المغرب، وكانت هيفاء قالت أن المغاربة يتمتعون بحسّ مرهف وذوق رفيع.
وحسب هذه الجمعية ستخضع الفنانة اللبنانية خلال زيارتها إلى مقرّ المنظمة الإفريقية لمحاربة السيدا بالمغرب، وتخضع لتحليلات تجريها رئيسة الجميعة نادية بزاد، وستردّ هيفاء على شائعات روّجت أخيراً عن علاقتها بهذا المرض، إذ ذهبت صحف مشرقيّة إلى القول أن اهتمام هيفاء بهذا المرض فسره مقرّبون لها بكون أحد أصدقائها مات متأثرا به، ولم تكن هيفاء الوحيدة التي ساهمت بصورتها في التحسيس بمخاطر الداء.
وتدخل زيارة هيفاء كذلك في سياق الترويج لحملة مساندة ودعم الإعلامية العالميّة الشهيرةquot;أوبرا وينفريquot; للفوز بجائزة نوبل للسلام، وذلك بالإشتراك معرئيس جمعية quot;الشارة الحمراءquot; سيمو بن بشيرquot;إذ اختيرت وهبي سفيرة فنية لهذه المنظمة. فهل نرى هيفاء قريباً بضيافة أوبرا وينفري في برنامجها؟
ومن المنتظر أن تلتقي هيفاء الصحافة، كما ستخصص حيزاً زمنياً للمصورين كي يلتقطوا صورا لها بالقفطان المغربي، وستمكث الفنانة هيفاء وهبي في المغرب لمدّة خمسة أيّام.
[email protected]