وعد تمسح دموعها
سعيد حريري من بيروت : حلت المطربة السعودية وعد ضيفة على برنامج quot;آخر خبريةquot; مع ميشال قزي يوم الخميس مباشرة على الهواء و اطلت بلباس اصفر و مميز و كان اللقاء فريداً من نوعه حيث غنت وعد quot;بشكل مباشرquot; مع الفرقة الموسيقية فقدمت quot;ماني لعبةquot;، وquot;ابعد عنيquot;، و quot;على مينquot;بالاضافة الى اغنية لوردة الجزائرية ، و كان الحوار جدي مع ميشو على عكس عادته، و قد لوحظت كثافة الاتصالات من المملكة العربية السعودية بالاضافة الى مداخلة من الملحن quot;رياض الهمشريquot;. كما صورت وعد حلقة من برنامج quot;فيها ايهquot; مع وفاء كيلاني يوم السبت و تضمن الحوار مواضيع ساخنة للغاية ابكت وعد و تركت اثراً كبيراً في الجمهور. قدمت وفاء ضيفتها قائلة: فيها ايه لو ضيفتنا النهار ده عاشقة للتحرر و تحمل عنوانين لشخصية واحدة، ضعفها هو سبب قوتها ..
هنا اطلت وعد وغنت quot;ماني لعبةquot;.
ومن ابرز مجريات لقاء وعد ووفاء كيلاني :
فتحت وفاء صندوقاً كان فيه علبة صغيرة ارعبت وعد عندما فتحتها فكانت اولى المفاجآت مخيفة. تحدثت وعد خلال الحلقة عن علاقتها بوالدها والموت قائلة: quot; عندما مات الملك فيصل كنت صغيرة فاحسست بغرابة في بيتي و لما مات والدي فهمت و شعرت بطعم الخسارة فالموت حق علينا و له وقته و قد صرحت وعد انه لو كان والدها موجود لما حصلت كل هذه المشاكل التي حصلت معهاquot; و هنا بكت وعد .
كما اهدت وعد وفاء اسوارة بيضاء لجمعية مرضى السرطان للاطفال.
وعد تحادث جو
و هنا فتحت وفاء صندوق فيه قفص ذهبي و تطرقت لموضوع الزواج و دخول وعد القفص لمدة 5 سنوات و الخروج منه و عندما قالت وفاء لوعد :quot;هل زوجك هو المخطئ و انت لم ترتكبي اخطاءquot;؟
اجابتها وعد: quot;أنا شريرة جداquot;
وفاء: ما هو سبب قلة الاحترام بينك و بين زوجك السابق
وعد:الثقة
وخلال الحوار سمعنا فجاة شريط مسجل بصوت quot;حسناquot; ابنة وعد تقول لامها انها تحبها و تحترمها ما جعل وعد تبكي كثيراً للمرة الثانية و جعل الجمهور يتاثر بما حصل. و قد قامت وعد باختيار فتاة صغيرة من الجمهور و اهدتها سلسلتها الشخصية المكتوب عليها quot;اللهquot;.
كما فتحت وفاء العلبة الكبيرة على المسرح و كان فيها كتاب quot;بنات الرياضquot; لرجاء عبدالله الصانع حيث ذكرت وفاء ان الكاتبة رات في وعد شخصية واحدة من البنات في الكتاب و هي quot;ميشالquot; و انها تريد من وعد ان تمثل دور ميشال في مسلسل بنات الرياض quot;رمضان المقبلquot;
وسالتها وفاء: ميشال في الكتاب ثائرة على القيود و التقاليد و العادات هل انت كذلك؟؟
لتجيب وعد:نحن نكذب على نفسنا كثيراً، اما ان تكون الحياة تحدي و مغامرة او لا تكون. ومن المتوقع ان تعرض الحلقة الاسبوع المقبل على شاشة روتانا .
وعد في اخر خبرية
[email protected]