كايلي مينوغ
إيلاف من بيروت: في اول ظهور تلفزيوني لها منذ شفائها من إصابتها بسرطان الثدي، قاومت المغنية الاسترالية الحسناء كايلي مينوغ دموعها وهي تروي تفاصيل رحلة المعاناة مع المرض.
تحدثت مينوغ عن ردة فعلها هي وعائلتها في اللحظة التي اكتشفت فيها بأنها مصابة بالسرطان. وقالت بأنها كانت مصممة على المضي في جولتها الفنية (Showgirl) رغم مرضها، لكنها رضخت لإصرار عائلتها بالتوقف عن متابعة الجولة والخضوع للعلاج.
وتقول quot;في اللحظة التي اخبرني فيها الطبيب بانني مصابة بالسرطان، صدمتُ، ورفضت التصديق، وشعرنا جميعاً بالإنهيار لسماع النبأquot;. وتضيف quot; قررت لحظتها ان اركب اول طائرة واكمل الجولة، لكن عائلتي قالت لي quot;لن تركبي الطائرة وستبقين هنا للعلاجquot;.
وبحسب موقع صحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل التي نشرت تفاصيل المقابلة التي اجرتها معها المقدمة البريطانية quot;كات ديليquot;، والتي ستبث على محطة سكاي في 16 من تموز/ يوليو الجاري، صرحت مينوغ ايضاً بانها تحضر حالياً لألبوم جديد، ولكنها تراعي صحتها ولا ترهق بدنها لأجل العمل، وختمت بقولها quot;اسير بخطوات حذرة، واخذ وقتي في كل شيء، ولا يزال الامر مبكراً لمعرفة ما ستؤول اليه الأمور مستقبلاًquot;.