مراد النتشة من دبي: تحتفل مجلتي quot;حريتيquot; و quot;نص الدنياquot; المصريتان، بالفنانة ديانا حداد بمناسبة فوزها بجائزة الأسد الذهبي السنوية، عن مرتبة quot;أفضل مطربة عربية لعام 2006quot; وذلك في يوم 11 فبراير/ شباط المقبل، ضمن حفل خاص.
كما تقرر أن تعرض شبكة قنوات نجوم في الإمارات ومحطة ميلودي الفضائية في مصر والمؤسسة اللبنانية للإرسال الأرضية في لبنان في 21 كانون الثاني 2007، الفيديو كليب الجديد لأغنية quot;عاديquot; التي كتبها ناصر الجيل ولحنها محمود الخيامي، والتي صورتها بإدارة المخرجة ليلى كنعان التي اختارت بيروت لتصويره.
تم التصوير في استوديو داخلي حيث استخدمت المخرجة أحدث تقنيات تصويرية، خلال فترة يومين من العمل المضني.
تلعب الفنانة ديانا حداد دور الراوية في هذا العمل، وستقّص رواية حب جارف بين رجل وامرأة يتزوجان، وبعد كل هذا الحب تصبح حياتهما روتينية، أي quot;عاديquot; وهو عنوان الأغنية، فتبدأ المرأة في مخاطبة الرجل في الكليب وتسأله quot;كيف يمكن أن يصبح كل هذا الحب quot;عاديquot; ؟.

في حفلة البحرين
ومن جهة ثانية أعادت الفنانة حداد توزيع أغنيتها quot;عوايد قديمةquot; التي طرحت ضمن ألبومها الأخير quot;ديانا 2006quot; مع الموزع بلال الزين ومن المقرر أن يتم تصورها على طريقة الفيديو كليب قريباً بإشراف مخرج تركي في ربوع تركيا، لم يتم الإعلان عن إسمه حتى الآن.
هذا وقد أحيت ديانا حداد حفلاً غنائياً بمشاركة الفنان الكبير وائل كفوري والفنانان الصاعدان سلمان حميد والحان بنت سالم المتخرجان من برنامج quot;نجوم الخليجquot; في يوم الثالث من يناير الحالي في مملكة البحرين، وهي نفس الحفلة التي تم تمزيق صور إعلاناتها قبل أيام من الحفل، فقد أوضحت بعض الصحف البحرينيه أن تمزيق الصور قد تم من قبل شباب صغار، وذلك بسبب حرمانهم من حضور الحفلات الموسيقية التي استضافتها البحرين خلال فترة الأعياد، وقد برر الشباب سبب تمزيقهم لصور إعلانات الحفل هو لعدم امكانيتهم لدفع تكاليف مثل هذا النوع من الحفلات بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.
وقد علقت الفنانة ديانا حداد على الحادثه قائلة أنها لا تخفي أن تمزيق صور اعلان الحفل قد ضايقها في بداية الامر، إلاّ أنها فيما بعد تقبلت الامر بروح رياضية، وذلك بعد أن علمت ان تمزيق الصور لم يكن مقصود فيه الأساءة اليها شخصياً، فهذا ليس أول حفل تحييه في دولة البحرين ولطالما قوبلت حفلاتها بترحاب وحفاوة من قبل الجمهور البحريني الذي يكن لها كل المحبة والتقدير لشخصها وفنها.
[email protected]