لوس أنجلوس: أفادت مصادر أمنية في مدينة لوس أنجلوس الخميس أن مغنية البوب الأمريكي بريتني سبيرز أدخلت إلى المستشفى لأسباب غير معروفة.
وقال مسؤول في شرطة quot;نورث هوليوودquot; إن عدداً من عناصر الشرطة quot;توجهوا إلى منزل سبيرز بحدود الساعة الواحدة إلا خمس دقائق فجر الخميس.quot;
غير أن المسؤول رفض الإفصاح عما إذا كان توجه رجال الشرطة إلى منزل سبيرز تم بناء على اتصال هاتفي، كما أنه لم يحدد الجهة التي نقلت إليها.
وكانت الشرطة قد أفادت قبل نقلها إلى المستشفى بساعات بأنها تلقت تقارير تفيد بوجود تجمع من الناس خارج منزل مغنية البوب، وأن شرطيين أفادا بوجود ما بين 20 و25 شخصاً هناك، وأن هؤلاء الأشخاص لم يفعلوا أي شيء غير قانوني.
وأوضح المسؤول في شرطة القسم الغربي، ديفيد غريمز، أن الشرطيين طالبا المتجمهرين بالابتعاد عن المنطقة.
ويشار إلى أن سبيرز كانت قد أدخلت إلى مستشفى quot;سيدارز سينايquot; في لوس أنجلوس في الثالث من يناير/ كانون الثاني 2008، لمعرفة ما إذا كانت تحت تأثير الكحول أو المخدرات، ولتقييم حالتها النفسية.
وفي اليوم التالي، رفضت محكمة بكاليفورنيا منح سبيرز حق زيارة أولادها لها، على الأقل حتى منتصف فبراير/شباط المقبل.
وكانت مقدمة البرامج الحوارية باربرا والترز قد ذكرت أنها على اتصال مع مدير أعمال سبيرز وصديقها المقرب سام لطفي، الذي قال إن مغنية البوب تخضع لعلاج نفسي.
وقال لطفي، في مقابلة في البرنامج الحواري quot;ذا فيوquot;، إن سبيرز البالغة من العمر 26 عاماً quot;تعاني مما وصفه بمشاكل ذهنية قابلة للعلاج.quot;