أحمد السماحي من القاهرة: قرر أحمد الدسوقي مدير عام شركة quot;جود نيوزquot; للإنتاج تأجيل طرح ألبوم الفنانة المغربية الشابة quot; جنات quot; إلى نهاية شهر أكتوبر القادم بعيدًا عن موسم الأعياد ودخول المدارس والجامعات .
ألبوم جنات الجديد والذي انتهت منه تمامًا يتضمن 10 أغنيات تعاونت فيها مع الشعراء بهاء الدين محمد، نادر عبدالله ، هاني عبدالكريم ، حسام صلاح ، ومن الملحنين خالد عز ،محمد الصاوي ،عمرو مصطفي، وتولى مهمة التوزيع هاني يعقوب ، وسام ممتاز، أحمد عادل،حسن الشافعي،أحمد إبراهيم.
على صعيد آخر، إنتهت جنات منذ أيام قليلة من تصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة quot;حبيبي على نياتهquot; من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، والتي طرحت ضمن ألبوم كوكتيل يضم مجموعة من المغنيين الشباب هم ( حاتم فهمي ndash; إيساف - محمد قماح - أحمد رجب ) .
عن سر اختيارها لهذه الأغنية تحديدًا قالت جنات لـ ( إيلاف) مؤكدة : لأنها حققت نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري والعربي وبناء على رغبة الكثير من الجمهور الذي طلب مني تصويرها ، كما إنها تعد شكلاً جديدًا وغريبًا ولونًا لم يعتاده الشباب من قبل، كما لم يسبق لي غنائه من قبل أيضًا، فضلا عن جرأة كلمات الأغنية من حيث الموضوع وخفة ظلها وهو ما حقق لها جماهيرية كبيرة بمجرد طرحها في الأسوق.