Members of socialite Paris Hiltons entourage ...
A person is seen hidden under a jacket as members ...
A person supposed to be Paris Hilton, right, ...
أعربت باريس هيلتون عن ارتياحها بعد الإفراج عنها وذلك بعد القبض عليها مع صديقتها بالقرب من ملعب بورت إليزابيث بتهمة حيازة الماريجوانا

بورت أليزابيث:عبرت النجمة الأميركية باريس هيلتون عن ارتياحها بعد الإفراج عنها مساء أمس الجمعة واسقاط التهم الموجهة ضدها، وذلك بعد إلقاء القبض عليها مع صديقتها بالقرب من ملعب بورت أليزابيث في جنوب أفريقيا لحيازة الماريجوانا.

لكن صديقتها جينيفر روفيرو (31 عاما) نجمة مجلة quot;بلايبويquot; السابقة، التي كانت تحمل الماريجوانا (القنب الهندي) عوقبت بدفع غرامة بلغت 1000 راند (128 دولارا أميركيا) أو دخول السجن لمدة 30 يوما لحيازة الماريجوانا، فقامت باختيار الغرامة.

وكتبت هيلتون على مدونة quot;تويترquot; لاحقا: quot;تسري شائعات مجنونة. أريدكم فقط أن تعرفوا الحقيقة. كل الأمور تسير على ما يرام. لم توجه الي أي تهمة ولم يقبض علي، لأنني لم ارتكب أي شيءquot;.

وأضافت هيلتون انها كانت تساعد الشرطة في تحقيقها: quot;الكل كان لطيفا معي. أحب جنوب أفريقيا! إنها مكان رائع، خصوصا خلال كأس العالم! أتمنى أن تكون الأمور واضحة بعد الانquot;.

وظهرت هيلتون (29 عاما) المتهمة quot;الرقم واحدquot; مرتاحة أمام القاضي كسوليلي دلوليسا الذي قال لها: quot;ايتها المتهمة الرقم واحد، تم اسقاط الاتهامات الموجهة ضدكquot;.

وردت النجمة الاميركية التي غادرت المحكمة بعد جلسة استماع دامت ثلاث دقائق وانتهت نحو منتصف الليل بتوقيت جنوب أفريقيا: quot;شكرا سيديquot;.

وبدا القاضي متعرقا خلال جلسة الاستماع ومسح رأسه أكثر من مرة خلالها، وبدا كأنه يعتذر خلال إصدار حكمه: quot;من الصعب للغاية بالنسبة إلى إنسان أن يقرر مصير انسان اخر. ليس هناك من وصفة سحريةquot;.

وتابع: quot;من المؤسف ان تكون زائرا لهذا البلد وتجد نفسك على الطرف الخاطئ من القانونquot;.

هذا وتعمل المحاكم في جنوب أفريقيا حتى وقت متأخر من الليل في مناسبة كأس العالم لكرة القدم، وذلك لإنهاء كافة الاشكالات في وقت سريع.

وقال محامي السيدتين تيري برايس لوكالة quot;فرانس برسquot;: quot;ان التهم اسقطت ضد هيلتون لأن روفيرو كانت هي التي تحمل الماريجوانا لدى حصول عملية الايقافquot;.

وقال برايس بتوتر بعد مغادرته قاعة المحكمة: quot;لقد نالوا من الشقراء الخاطئة...quot;.

وكانت الصحف الجنوب أفريقية أشارت الى أن هيلتون ابنة حفيد مؤسس سلسلة فنادق هيلتون، أوقفت لتدخينها الماريجوانا داخل الملعب الذي أقيمت فيه مباراة البرازيل وهولندا في ربع نهائي مونديال 2010 والتي انتهت لمصلحة هولندا 2-1.

وكانت باريس هيلتون نالت شهرة واسعة وسريعة في العام 2003 عندما تم تداول شريط فيديو على شبكة الانترنت يظهرها مع صديقها خلال ممارستهما الجنس.