صرّحت الفنانة الشابة أيتن عامر أنها لا تقوم بالتواصل مع معجبيها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مشيرةً لأنها لا تقبل إضافات على حسابها الشخصي إلا الأشخاص الذين تعرفهم عن كثب، ومعظمهم من أصدقائها المقربين بالوسط الفني، وزملاء وأصدقاء الطفولة.

القاهرة:&صرّحت الفنانة أيتن عامر أن هناك من يقوم بانتحال شخصيتها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" من خلال التواصل مع معجبيها، مشيرة إلى أنها لا تقوم بالتواصل عبر أي حسابات مرتبطة بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
&
وأضافت في تصريحٍ خاص لـ"إيلاف" أنها تملك حساباً واحداً فقط عبر "فيسبوك" وهو حساب شخصي تقوم بالتواصل من خلاله مع أصدقائها المقربين بالإضافة إلى الدائرة الضيقة من أصدقائها بالوسط الفني، مؤكدة على أنها لا تقبل أي طلبات صداقة ممن لا تعرفهم أو من الصحافيين نظراً لخصوصية الحساب.
&
وأكدت "عامر" أنها غير مسؤولة عن الحسابات الأخرى التي يقوم أصحابها بالتواصل مع المعجبين باسمها لافتة لأنها لا تجد وقتاً بسبب ارتباطها بالعديد من الأعمال الفنية وبقائها بالتصوير لفترات طويلة.
&
وعبّرت عن سعادتها بالعرض العالمي الأول لفيلمها الجديد "بتوقيت القاهرة" في مهرجان دبي بدورته الأخيرة والذي شاركت ببطولته مع الفنان نور الشريف والفنانة ميرفت أمين وعدد كبير من الفنانين مشيرةً إلى أن الفيلم سيعرض بدور العرض المصرية اعتباراً من يوم 7 يناير(كانون الثاني) المقبل.
&
&

&