القاهرة: فايزة حافظ

استهجن المطرب السوري سامو زين حملة التشهير التي تعرض لها مؤخرا بعد عرض كليب أغنية quot;ملكش دعوة بياquot; على بعض الفضائيات. وأكد سامو في تصريحات لـquot;الوطنquot;: أن الأغنية لا تتضمن أي دعوة للشذوذ الجنسي كما يدعي البعض, فالأغنية تبدأ بحفل راقص يقيمه بعض الأصدقاء بمناسبة زواج أحدهم، ويدعونه لتعلم الرقص, وعندما يرفض يقول له أحد أصدقائه عبارات شاذة وغريبة ودافع زين عن هذا الحوار واصفا إياه بـquot;العادي جداquot; وأنه يتم بين الأصدقاء وليس به أي دعوة للمثلية.
وبرر زين هذه الحملة بأنها محاولة للتأثير على مبيعات ألبومه الأخير quot;دايماquot;، الذي حقق أرقاما لم تكن متوقعة.
وعن المقارنة التي تعقد بينه وبين تامر حسني، قال زين، إن هذه المقارنة ظالمة له ولتاريخه الفني الذي يبدأ قبل تامر بسنوات طويلة، مؤكدا عدم وجود أي خلافات بينه وبين تامر حسني كما تردد.
من جهة أخرى, نفى سامو زين ما تردد مؤخرا حول استعداده لتقديم دويتو مشترك مع المطربة اللبنانية quot;إليساquot;، مؤكدا أنه لا ينوي تقديم أي عمل مشترك معها. وحول مصير فيلم quot;شقاوةquot;، الذي صوره من ثلاث سنوات، ولم يتم استكماله، أشار زين إلى أنه ليس لديه أي معلومات عن أسباب توقف الفيلم أو متى سيتم استكماله.
وعن مشروعاته الفنية القادمة، قال زين إنه يستعد لتقديمquot; دويتو غنائيquot;، مع فريق أجنبي، إلا أنه لم يكشف عن التفاصيل. كما يستعد لبطولة فيلم سينمائي للمخرج سعيد الماروق.