&&سالي أشرف

وافقت الفنانة المصرية الشابة ريم مصطفى على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «سرايا عابدين»، حيث تحل بديلة للفنانة غادة عادل التي اعتذرت عن عدم المشاركة في الجزء الثاني، لأسباب تتعلق بجرأة الدور الذي قدمته في الجزء الأول.

مصطفى قالت لـ «الراي» إنها تعشق الأدوار المثيرة للجدل، مشيرة إلى أن الشخصية التي تقدمها في الجزء الثاني من «سراي عابدين» مركبة، وتعبر عن العديد من جوانب الحياة التي تعكس الخير والشر معاً، حيث تسعى إلى الحياة الرغيدة، التي لطالما حلمت بها إلى جوار الخديوي إسماعيل، وهو ما يدفعها إلى أن تتحدى كل من في القصر حتى تصل إلى غايتها.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها غادة عادل في الجزء الأول، وعما إذا كان من الممكن أن تطولها هذه الانتقادات، قالت: «إن غادة أبدعت في الجزء الأول، وعن نفسي شاهدت كل الحلقات، وأتمنى أن أقدم الجزء الثاني بالمستوى نفسه»، لافتة إلى أن على الفنان أن يهتم بالنقد البنّاء، أما النقد الهدام فلا يهمها على الإطلاق.

وأشارت إلى أنها بدأت جلسات عمل مع المخرج شادي أبوالعيون مخرج الجزء الثاني، والذي اختارها بديلة لغادة عادل، حيث يتفقان حالياً على الخطوط العريضة للشخصية، على أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة. يذكر أن «سرايا عابدين» من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وبطولة يسرا وقصي خولي ومحمد مهران وصلاح عبدالله، ويخرج الجزء الثاني شادي أبوالعيون، بعد أن اعتذر مخرج الجزء الأول المخرج عمروعرفة.

&