: آخر تحديث

التلفزيون الكويتي يستعرض تجربة إيلاف ديجيتال

يلاف: خص التلفزيون الكويتي الفضائي إحدى فقرات برنامج متخصص بعلوم التكنولوجيا والانترنت للحديث عن صحيفة quot; إيلاف ديجيتالquot; الصادرة حديثا والتي انطلقت في اول ديسمبر الشهر الحالي وما زالت تخضع للبث التجريبي.

وتحدثت المهندسة منار الحشاش عن الصحيفة قائلة انها تصب في خانة الكتاب الالكتروني وخصوصا لناحية طريقة تصفح الجريدة وكأنها ورقية، الأمر الذي يفتح الباب في المستقبل أمام العديد من الكتب وربما الصحف لتنحو نحوها.

وتعتبر quot;إيلاف ديجيتالquot; جسرا يقرب الصحيفة الورقية من نظيرتها الالكتروني الى حد بعيد ليسهل عملية قراءة التقارير وتحديدا لمن يجد صعوبة في الروابط والتجول في غياهب المواقع الالكترونية.

وتتألف quot;إيلاف ديجيتالquot; من 32 صفحة تشمل جميع الاقسام بما فيها السياسة والاقتصاد والرياضة والثقافة والتحقيقات والصحة والشباب والجرائم ونساء ايلافnbsp; وجريدة الجرائد وتعليقات القراء وكتاب إيلاف والمنوعات بالاضافة الى شاشة إيلاف المستحدثة.

وخضعت quot;إيلاف ديجيتالquot; لعدة تجارب قبل إطلاقها للقراء نظرا لكونها أول جريدة رقمية يومية صادرة باللغة العربية وفق نظام نظام القارئ الاكتروني.

وتعتبر quot;إيلاف ديجيتالquot; خطوة إضافية لسلسة خطوات تسعى شركة إيلاف للتطوير والنشر إلى تحقيقها ومتابعة التطورات التقنية والتكنولوجية للنهوض بمستوى تقديم المضمون الإعلامي مع حرصها على تقديم المادة المميزة في ظل تنامي إقبال القارئ العربي على شبكة الانترنت وبالتالي الصحف الالكترونية.
nbsp;

2006 الأحد 17 ديسمبر - ايلاف


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.