: آخر تحديث

اتفاقية تعاون بين إيلاف ونادي دبي للصحافة

إيلاف الراعي الإعلامي لمنتدى الإعلام العربي 2009
اتفاقية تعاون بين quot;إيلافquot; ونادي دبي للصحافة
مروة كريدية من دبي:
في مبادرة تعكس الدور التكاملي بين المؤسسات الاعلامية ، وقّع نادي دبي للصحافةnbsp; إتفاقية تعاون إعلامي مع جريدة إيلاف الإلكترونية، يتم بموجبها إطلاق شراكة تعاونnbsp; إعلاميةnbsp; بين منتدى الاعلام العربي ومكتب ايلاف الاقليمي في دبي .
من اليسار (مريم بن فهد ومحمود العوضي ومروة كريدية وعادل إبراهيم)
nbsp;وقد وقّع الإتفاقية كلاّ من المديرة التنفيذية للنادي مريم بن فهد المدير، والمديرالإقليمي لإيلاف في الخليج محمود يوسف العوضي، وذلك في مقر النادي في مدينة دبي للاعلام وبحضورnbsp; مسؤولين من الطرفين.
nbsp;
nbsp;وقد أعربت بن فهد عن تقديرها لجهود الاعلاميين وتميز إيلاف في ميدان الصحافة الالكترونية في عصر تكنولوجيا المعلومات، معتبرةً ان هذا التعاون جاء ثمرة للعمل التكاملي بين النادي وايلاف، بما يعزز رسالة النادي ودوره الرائدnbsp; في تنمية القدرات الصحافية والاستفادة من تجربة quot;ايلافquot; في مجال الإعلام الرقمي.
nbsp;
وفي هذا السياق قالت :quot; نحن سعداء بالمبادرة الطيبة ودخول ايلاف بشراكة تعاون لأول مرة كراعٍ إعلامي للدورة الثامنة لمنتدى الإعلام العربي 2009 ... وان ذلك ينبع من ايماننا بدور هذه الصحيفةnbsp; الرائد كمصدر بالغ الأهميةnbsp; يحظى بمطالعة شريحة واسعة من الجمهور العربي.quot;
nbsp;
ويمثل نادي دبي للصحافة منصة حيوية للصحافيين والعاملين في المجال الإعلامي للنقاش والحوار والتباحث في أهم القضايا ذات الصلة بالحياة اليومية على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية. حيث يقوم نادي دبي للصحافة بدور محوري في دعم وتطوير قطاع صناعة الإعلام على الصعيد الإقليمي من خلال إطلاق مبادرات متفردة مثل منتدى الإعلام العربي، وجائزة الصحافة العربية، وتقرير نظرة على الإعلام العربي.
nbsp;
nbsp;
وسيعقد منتدى الاعلام العربي لهذا العام تحت شعارquot;الإعلام العربي...ثقل المتغيرات وأعباء الأزماتquot;، ويضم جدول أعمال المنتدى هذا العام باقةً من الموضوعات المهمة التي تركز على آخر التطورات في مشهد العمل الإعلامي العربي والمنطقة مع التعرض ضمن قوالب احترافية متخصصة لمعظم الجوانب التي فرضتها مختلف التغييرات والتحديات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتكنولوجية على صناعة الإعلامquot;.
nbsp;
وقد كشفت مريم بن فهد لايلاف عن أسماء نخبة من كبار المتحدثين التي تشارك في جلسات وورشات عمل الدورة الثامنة للمنتدى الإعلام العربي وجائزة الصحافة العربية المزمع عقدهما يومي 11 و12 من مايو 2009 في دبي في فندق اتلانتيس بحضور نحو 600 ضيف من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم.
nbsp;
وقالت بن فهدnbsp; :quot; ستفتح الدورة الثامنة آفاقاً جديدة أمام الجمهور عبر التطرق إلى موضوعات غير مسبوقةnbsp; تناقش لأول مرة من قبل نخبةً من الخبراء والمختصين في مجال الإعلام والسياسة والاقتصاد، وستحلل مضمون مشهد الفضاء العربي للنقاش وتقارن التطورات التكنولوجية لما بات يعرف بقنوات الإعلام الجديد، بالإضافة إلى سعيها للتعرف إلى أبرز الظواهر الحديثةnbsp; والتحديات الأساسية في الإعلام العربي التي برزت خلال العام 2008 وحتى اليوم quot;.
nbsp;
وأضافت بن فهد:quot; ما زال المنتدى منذ انطلاقته في العام 2001 كواحد من أهم الفعاليات الإعلامية المرموقة على مستوى الوطن العربي يراكم ويتوج على خبرات دوراته السبع السابقة، ويوسع أيضاً من نطاق رواده والمستفيدين منه كمحفل رئيس للنقاش وتبادل الخبرات ونقل المعرفة في مجال الإعلام وقضاياه المتعددةquot;.
nbsp;
nbsp;


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. رسالة شكر
wafa. al saadi - GMT الأربعاء 22 أبريل 2009 16:17
قد تكون الكلمات لا تصف من الآحساس و الفرح الداخلي من خوض الإعلام العربي و الخليجي و الأمارتي خاصة من التقدم فالإعلام ما هو إلا صوت المواطن يترجم بأسلوب منطقي و يعرض علمية من التفاعل المستمر فشكراً لكل الجهود المبذولة و إلى الأمام
2. خطوة مباركة
مراقب - GMT الخميس 23 أبريل 2009 08:03
لا شك بان توقيع اتفاقية التعاون بين ايلاف ونادي الصحافة في دبي هي خطوة مباركة وفي الاتجاه الصحيح وتصب في خدمة الاعلام العربي الذي بات يتبوء مكانة مرموقة في عصر الاتصال الحديث . اننا نلمس في الاونة الاخيرة نهضة اعلامية مميزة في دول الخليج الامر الذي يدعو الى التفاؤل بمستقبل قادر على مواجهة التحديات . نشد على يد الاخوة في ايلاف ونطالب بمذيد من الخطوات والتي من شآنها تحسين الاداء الاعلامي العربي .
3. ايلاف دوما
rima - GMT الخميس 23 أبريل 2009 10:13
دوما ايلاف في مقدمة الاعلام حقيقة... وهو موضوع ليس سهل شراكة من هذا المستوى تؤكد ان الجرائد الالكترونية لا تقل اهمية عن الفضائيات !


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.