مباراة السعودية العراق أرجعت لعراقيي بريطانيا ابتسامتهم المفقودة


سليمان بوصوفه من لندن: تجمع مئات الآلاف من العراقيين في بريطانيا لمتابعة مباراة النهائي التي جمعت المنتخب العراقي بنظريه السعودي؛ وفي لندن نُصبت الشاشات العملاقة في المحلات والمقاهي والمطاعم العراقية ؛ وتابع العشرات من الشباب والبنات وحتى الاطفال آداء فريقهم الرائع الذي تُوج بالهدف الذهبي الذي أحرزه اللاعب المتألق يونس ؛ مافجر فرحة عامرة ودموعا حارة ذرفها العراقيون ؛ وانتظروا حتى صافرة النهاية لينطلقواإلى شوارع لندن ويوزعوا الحلويات على المارة حاملين أعلاما عراقية ومرردين هتافات النصر ومطلقين العنان لأبواق سياراتهم التي فاجأ الإنجليز في عطلتهم الاسبوعية .

الشباب الذين التقيناهم في صيدلية الأمير التي نصبت شاشات عملاقة لمتابعة المباراة؛ أجمعوا على أن هذا النصر يستحقه العراق كوطن وأمة واحدة وأهدوه للعراقيين أجمع سنة وشيعة مسلمين ومسيحيين .

اأبو يسرى صاحب صيدلية الأمير عبّر عن فرحته الغامرة وقال إن العراقيين تواقون لأي أخبار سارة تصلهم من بلاد الرافدين وتمنى أن يعم الامن والسلام أرجاء العراق الحبيب .
هدى شابة عراقية سالت دموعها لدى تسجيل هذف الفوز ؛ وقالت إن فرحتها لا توصف واعتبرت أن اللاعبين قدموا أحسن ماعندهم لإثبات أن العراقيين قادرون على صنع المعجزات .


علاوي الذي اصطحب ابناءه عبّر عن فرحته الكبيرة وتمنى على العراقيين أن يتحدوا وينسوا أحقادهم من أجل بناء عراق واحد .