: آخر تحديث
بناء على انتصارات عريضة حققتها منافسات الموسم الحالي

مباريات سابقة تؤهل برشلونة لإلحاق هزيمة ثقيلة بباريس سان جرمان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رغم الهزيمة الثقيلة التي منيّ بها نادي برشلونة الإسباني في لقاء الذهاب أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة على حديقة الأمراء، إلا أن "الكتلان"  لا يزالون محتفظين بالأمل في تجاوز الرباعية على ملعبهم بخماسية أو سداسية نظيفة بـ "الكامب نو " تمنحه ورقة العبور للدور الربع النهائي، وذلك عندما يلتقيان اليوم الأربعاء في موقعة الإياب.

وقد نشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية تقريرًا استعرضت فيه انتصارات عريضة حققها نادي برشلونة خلال الموسم الجاري تمنح جمهوره آمالاً إضافية في رؤية كتيبة المدرب لويس انريكي يكتسحون شباك الفرنسيين بنتيجة مماثلة.
 
وبحسب تقرير الصحيفة، فإن "البارسا" حقق 11 انتصارًا ثقيلاً أمام منافسين من مختلف الأوزان خلال الموسم الجاري 2016-2017 وفي مختلف المسابقات الرسمية، وهو ما يعكس القدرات الهجومية التي يمتلكها الفريق للفتك بمنافسيه خاصة عندما يلعب في ملعبه بـ " الكامب نو " أمام عشاقه.
 
ففي دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال، نجح برشلونة في اكتساح نادي سلتيك غلاسكو الاسكتلندي بسباعية نظيفة، وبعدها دمر نادي مانشستر سيتي برباعية نظيفة رغم الأسماء الكبيرة التي يضمها "السيتزن " في صفوفه تحت إمرة مدرب كبير مثل المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.
 
وفي بطولة كأس الملك، فاز على نادي إيركوليس بسباعية نظيفة في الدور الثاني من منافسات المسابقة التي بلغ دورها النهائي، والذي سيواجه في الختام نادي ديبورتيفو ألافيس.
 
أما في الدوري الاسباني، فقد نجح برشلونة في إعتلاء صدارة الترتيب العام بعدما حقق انتصارات ساحقة على عدد من الأندية، حيث فاز على أندية لاس بالماس و سبوتنيغ خيخون وسيلتا فيغو بخمسة أهداف نظيفة ، كما فاز على نادي سبوتنيغ خيخون في إياب المسابقة بستة أهداف مقابل هدف واحد، ثم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على نادي ليغانيس، كما فاز بأربعة أهداف نظيفة في مباراتين ضد ناديي ديبورتيفو لاكورونيا و آيبار، وأخيراً نجح " البارسا " في تسجيل سداسية نظيفة في مرمى الأفيش على ملعب الأخير.
 
هذا ويحتاج "البارسا" ليفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة لا تقل عن خمسة أهداف نظيفة لخطف ورقة التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك لأن خسارته بأربعة أهداف مقابل لا شيء، قد فرضت عليه ضرورة أن يسجل أكبر حصة من الأهداف في لقاء الإياب مع توخي الحذر لتفادي هز شباكه بأي هدف من شأنه أن يجعل مهمته أصعب في مهمة التأهل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة
  2. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  3. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  4. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  5. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  6. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  7. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  8. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  9. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  10. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  11. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  12. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  13. الطفل
  14. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  15. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  16. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
في رياضة