حصلت شركة النظم المترابطة المحدود على إشادة من شركة غوغل من خلال إعتبارها أفضل موزع لتقنيات شركة غوغل في منطقة الخليج بالإضافة إلى جائزة أفضل مشروع لعام 2009. وتم تقديم الجائزة أثناء حفل أقيم في دبي.

دبي: حصلت شركة النظم المترابطة المحدودة quot;IN2SOLquot; السعودية على جائزة أفضل مشروع لعام 2009 وأفضل موزع لتقنيات شركة غوغل العالمية في منطقة الخليج. وتم تسليم الجائزة خلال معرض جايتكس quot;Gitexquot; المنعقد في دبي في الفترة الممتدة من 18-22 اكتوبر 2009؛ أثناء حفل اقامتة شركةFVC ممثل شركة غوغل في المنطقة.

وقد استلم الجائزة المهندس عبدالله المسعود مدير عام شركة النظم المترابطة من السيد بيتر لورانت Peter Lorant مدير علاقات الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة غوغل.

وتعتبر هذه الجائزة اشادة من شركة غوغل لـشركة النظم المترابطة على المشاريع والحلول التي قدمتها للسوق السعودية وكذلك على بعض المميزات التى طورتها الشركة من خلال المشاريع المنفذة، ومن أبرز هذه المشاريع مشروع فهرسة كاملة لجريدة quot;إيلافquot; الالكترونية حيث بلغ مجموع المواد المفهرسة أكثر من مليون وثيقة. وكذلك خدمات غوغل في البنية التحتية Google Apps وامن المعلومات.

وتتميز هذه التقنيات المتخصصة في البحث بكفاءتها العالية في فهرست كافة الوثائق الالكترونية حيث يتيح ذلك الحصول على المعلومة بكفاءة ودقة عالية كما هو الحال في سهولة ودقة البحث عن أي معلومة في شبكة الانترنت من خلال محرك البحث غوغل.