دبي: أعلنت شركة ديل الشركة الرائدة عالمياً في مجال الكمبيوتر والحوسبة عن إطلاق أحدث منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر المحمول طراز ستوديو 15 مع شاشة عرض خلفية مثالية توفر في استهلاك الطاقة بما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بوقت من الترفيه لأطول فترة من الزمن. يوفر المنتج الجديد أحدث المميزات بما يضفي على حياتهم مفهوماً جديداً لمعنى التقدم التكنولوجي.

وقد اكد السيد عامر حسيني المدير العام للمنتجات الاستهلاكية في quot;ديلquot; الشرق الأوسط وأفريقيا، على أن هذا الكمبيوتر الجديد من طرازستوديو 15بما يتميز به من شاشة عرض واسعة عالية الدقة (16:9) وصوت رائع، يعد الأمثل لكل الذين يحبون الاستماع إلى الموسيقى وعرض الصور ومشاهدة الأفلام عالية الوضوح. مشيراً إلى أن هذا المبتكر يجمع بين أحدث تكنولوجيا الكمبيوترات والحوسبة النقالة والتصاميم الأنيقة يغلفها طيف من الألوان الجذابة.

هذا ويتميز الكمبيوتر Studio 15 من ديل بأداء فائق وقدرات متقدمة بما فيها كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وشاشة LED عريضة مقاس 15.6 عالية الضوح تبلغ دقتها (720times;1080) بكسل، بالإضافة إلى بطاقة رسومية من طراز quot; ATI Mobility Radeontrade; HD4570quot; بسعة إختيارية تتراوح بين 256 ميغابايت إلى 512 ميغابايت * وكاميرا ويب مدمجة بدقة 2.0 ميغا بكسل. مع مجموعة من الميكروفونات الرقمية المزدوجة.