بيروت: اشتعلت منذ فترة حرب التصريحات بين الفنانة ميريام فارس وقمر . حيث تم تبادل الإتهامات بينهما عبر صفحات المجلات ، وبدأت quot;المعركة الكلامية quot; عندما صرحت قمر أن ميريام فارس كانت وراء خروجها من quot;ميلوديquot; واتهمت غسان شرتوني بأنه quot;يُجير quot; حفلاتها لصالح ميريام فارس. ووصل الأمر إلى ذروته عندما أصبيت قمر منذ فترة بوعكة صحية ودخلت المستشفى للعلاج ، وصرحت وقتها ميريام فارس أنها لاتدعو لها بالشفاء العاجل ، لترد قمر أن ميريام ليست قديسة ليستجيب الله لها . لتعود ميريام فارس وتصرح في احدى المجلات أنها لاتعرف قمر وتنصحها بزيارة طبيب نفسي للعلاج .
قمر وفي إتصال معها لإيلاف قالت : أنها قرأت تصريحات ميريام وفضلت أن لاأترد عليها لأنه موضوغ quot;بايخquot; وعيب أن يصدر من فنانة محترمة ولديها ذوق . وبقيت صامتة لفترة طويلة لا أرد عليها . ولكن quot;عيبquot; ما قالته مؤخرا . فلماذا ميريام quot;تضعني برأسهاquot; . ولماذا لا تهتم بنفسها وتترك الآخرين بحالهم. و اقول لها :quot; أشكرك على كلامك فهذا من ذوقكquot;
وأضافت : لايهمني إن كانت ميريام تعرفني أم لا ، فرأيها لايقدم ولا يؤخر، أنا يهمني الجمهور في العالم العربي التي يعرفني .وأُكبر بهم لا بميريام . ثم إنها ليست من جيلي ، فهي بدأت بالفن منذ تسع سنوات وانا عمري الفني سنتين . وكل الناس quot;حكيت فيquot;. وإذا كانت لاتعرفني فلماذا تكلمت بهذا الكلام ، وإذا كنت لم أسبب لها صدمة وتفكر بي طوال الوقت لما كانت تكلمت بهذا الأسلوب. ولكن هذا الكلام ينم عن شخصيتها وعن أدبها.
قمر أبدت انزعاجها من حال الفن العربي معتبرة أنهم بدلا من يشجعوا الفنان الصغير والجديد تبدأ المكائد لمحاربته ، في حين أن في الغرب نجد أنهم يشجعوا الفنان الشاب والصغير .
وعن تصريح ميريام أنها لاتدعو لها بالشفاء قالت: ليست ميريام من يشفي الناس ، فالله هو الشافي ، لكن أمي انزعجت من تصريحات ميريام . واحترق قلبها من كلامها . وأقول لها أنت لديك أم فهل تحبين أن يدعو عليك أحد ويتمنى لك السوء؟
لن أرد اكثر من ذلك ولكن أقول لميريام لتهتم بنفسها وquot;تشيلني quot; من رأسها لأنها إذا استمرت بتصريحاتها وهجومها علي سأفضحها فلدي تسجيلات بصوتها تتكلم فيها عني وسأنشر هذه التسجيلات لتعرف الناس حقيقتها.
يذكر أن قمر طرحت لفنانة قمر ألبومها الجديد quot;حلوةquot; . من إنتاج شركة quot;لورد ساونتquot;، وضمت فيه أغنيات بمعظمها باللهجة المصرية باستثناء أغنية quot;سهرتلكquot; وهي باللهجة اللبنانية، وتعاونت فيه مع الملحن المصري محمد رحيم الذي لحن لها جميع أغاني الألبوم.