بقرار من رئيس الجمهورية التونسي تم منح الفنانة ماجدة الرومي الصنف الأول من الوسام الوطني للإستحقاق الثقافي خلال إحتفال أقيم بقصر النجمة الزهراء بتونس العاصمة
بيروت: نيابة عن الرئيس quot;زين العابدين بن عليquot; قام وزير الثقافة التونسي quot;محمد رؤوف الباسطيquot; بتقليد الفنانة اللبنانية quot;ماجدة الروميquot; الصنف الأول من الوسام الوطني للإستحقاق الثقافي، وذلك تقديراً لتميزها، وتألقها في المحافظة على الأغنية العربية وتعزيز إشعاعها.
وجرت مراسم إحتفال منح الوسام يوم السبت المصادف 23/10/ 2010 في قصر quot;النجمة الزهراءquot; بالعاصمة التونسية.
وكان من أبرز الحضور في مراسم الإحتفال السفير اللبناني فريد عبود، السفير المصري أحمد إسماعيل، مديرة مهرجان قرطاج السينمائي السيدة درة بوشوشة، والممثلة الفلسطينية هيام عباس.
كما حضرت السيدة ماجدة الرومي حفل إفتتاح مهرجان قرطاج السينمائي الدوليبصفتها ضيفة شرف، وكان من بين الحاضرين كوكبة من نجوم التمثيل العرب نذكر منهم نور الشريف، ويسرا، والهام شاهين، هيام عباس، والجزائري رشيد بوشارب، وأوزفالد هالاد من الكاميرون، وآخرين.
على صعيد آخر تلقت إيلاف دعوة من السفير التونسي في بيروت quot;محمد سمير عبداللهquot; لحضور حفل إستقبال سيقيمه في منزله يوم الجمعة المقبل والموافق 29 تشرين الأول 2010، على شرف الفنانة ماجدة الرومي، إحتفالاً بالتكريم الرئاسي للماجدة.