أعربت باربرا بيرلوسكوني عن حزنها وأسفها من الفضائح الجنسيَّة المتعدِّدة الَّتي تحيط بحياة والدها رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلوسكوني.


روما: قالت باربرا بيرلوسكوني، أحد الأبناء الثلاثة لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلوسكوني من زواجه الثاني، إنها تشعر في كثير من الأحيان أنها غير راضية عن تصرفات والدها وأفكاره، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تتوقف عن حب وتقدير والدها.

وتأتي تصريحات باربرا السابقة لمجلة quot;فانيتي فيرquot; الإيطالية التي تصدرت غلافها، بعد تعدد الفضائح الجنسية التي لاحقت رئيس الوزراء الإيطالي في الآونة الأخيرة، ومن بينها علاقته بعارضة الملابس الداخلية ذات الـ18 عاما، ناعومي ليتيسيا، التي فضل بيرلوسكوني الذهاب إلى حفل تكريمها عوضا عن حضور حفل عيد ميلاد والدة باربرا مما دفع الأخيرة إلى طلب الطلاق.

ومن ناحيتها، صرحت باربرا بيرلوسكوني للمجلة قائلة: quot;فخورة بوالدي وبنجاحاته، لكن لدي كل الحق في إنتقاد حياته الخاصة التي جعلتني أشعر بمرارة شديدة، فأنا لا أوافق على سلوكيات كثيرة يقوم بها والدي ومع ذلك أحاول أن أضع ثقتي فيهquot;.

وأضافت : quot;سيكون عار علينا إذا ساهمت فضائح والي في محو نجاحاته السياسية، فهو قدم الكثير لإيطاليا وعمل بكل حب وفخر، ومن الصعب أن يتذكر العالم بعد ذلك فضائحه فقط وينسى إنجازاتهquot;.

وفي سؤال عن إمكانية مقارنة والدها بنجم بوب، أجابت باربرا قائلة:quot; إنها مقارنة مناسبة، فوالدي تمكن من الوصول إلى قلوب وعقول الناس لأنه يتحدث لغتهم، وعلى الرغم من كثرة منتقديه إلا أنه يحظى بأعجاب الكثيرينquot;.

والجدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى التي تُدلي فيها باربرا بيرلوسكوني بتصريحات تخص والدها لمجلة quot;فانيتي فيرquot;، إذ صرحت العام الماضي بأنها تتمنى من السياسيين الحفاظ على القيم التي يمثلونها لأن ذلك في مصلحتهم.

ويذكر أن علاقة مزعومة ربطت بيرلوسكوني الشهر الماضي براقصة شرقية مغربية تبلغ 18 عاما وتدعى كريمة المهروج، ثم بعد عدة أيام اعلنت فتاة أخرى تدعى ناديا ماكري أنها تلقت مبلغ يقدر بـ10 آلاف يورو كي تمارس الجنس مرتين مع بيرلوسكوني، وهو الآمر الذي نفاه رئيس الوزراء الإيطالي.