إيلاف: مع كل مهرجان أو إحتفالية فنية، تتوجه أنظار الجمهور الى أمرين. الأول منهما هو الفائزون أو المكرمون و الثاني هو أزياء النجمات و من تنجح في إبراز أناقتها و من تخفق في اختيار ملابسها.
و لكون حفل الغرامي من أشهر المناسبات الفنية الموسيقية، فتحرص النجمات على التواجد على السجادة الحمراء بكامل أناقتهن، و مع ذلك لا تخلو السجادة الحمراء من الأخطاء التي ترتكبها النجمات في حق مظهرهن .
وبمتابعة إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل الغرامي هذا العام:
ظهرت ليدي غاغا في ثوب صممه أرماني لها خصيصا، الثوب يبدو مذهلاً، ومعقداً لكنه غريب و غير مألوف. كما أن الماكياج القوي الذي اعتمدته غاغا، و الإكسسوارات غير المبررة جعلت مظهرها العام يبدو مبالغاً فيه.
أما بريتني سبيرز فكانت كمن تركت تنورتها في منزلها، فثوبها كان غير ملائم للحدث و محل إنتقاد الكثيرين.
و من ناحية أخرى، فبيونسي كانت من أكثر النجمات أناقة خلال حفل الغرامي، فثوبها الذي يحمل توقيع Stephane Rolland أظهر مفاتنها، كما أنها أكملت أناقتها بتسريحة شعر ملساء انيقة، و قرط ذهبي كبير .
و أيضا تايلور سويفت الفائزة بجائزة ألبوم العام، حصلت بدورها على لقب النجمة الأكثر أناقة بثوبها الأزرق اللامع من Kaufman Franco. و لاستكمال طلتها المميزة إرتدت سويفت إكسسوارات ماسية أنيقة أضافت جمالا على جمال الثوب.
أما فيرجي فهي كالعادة عنوانا للإثارة، وكانت طلتها في الغرامي محببة للحضور حيث إرتدت فستانا أزرق قصيرا أنيقا من إيميليو بوتشي.
وعلى صعيد آخر، إرتدت ريهانا ثوبا أبيض أنيقا و مزينا بالريش من إيلي صعب لفت إنتباه الحضور، أما كولبي كايلات فرأى الكثيرون أنها اخفقت في اختيار ثوبها من نيكولا جبران لأنه بدا لامعا بشكل مبالغ فيه.