بيروت: شاركت الفنّانة ميريام فارس في إحياء أوّل حفل من مهرجانليالي فبراير الذي تنظمه قناة الوطن وتغيب عنه روتانا هذا العام.
وكان في استقبال ميريام حشدٌ كبير من الصّحافة، والمعجبين منهم الأطفال الذين تهافتوا إليها لتقبيلها وتقديم الورود والتقاط الصور.
وفي الليلة ذاتها، قامت ميريام ببروفا مع فرقتها الموسيقيّة على المسرح نفسه استمرّت حتّى الخامسة فجراً.وبعد انتهاء وصلة الفنّانين بشّار الشطيّ ومحمد حماقي، أطلّت ميريام على المسرح بعد أن قدّمتها المذيعة ايمان نجم على أنّها ملكة المسرح، هذا اللّقب الجديد الذي أطلقه عليها الجمهور .
افتتحت وصلتها بأغنية وطنيّة خاصّة لوطن الكويت وشعبه، وكانت أوّل فنّانة تغنّي باللغة الإسبانيّة على خشبة هذا المسرح فتميّزت بأغنية لابمبا المشهورة.
كما وقدّمت مفاجأة للجمهور، وكانت أغنية خليجيّة جديدة بعنوان quot;ولّعواquot; التي ستطرح في ألبومها الجديد وهي من كلمات الشاعر سعود الشربتلي، وألحان المبدع عبدالله القعود، وتوزيع طارق عاكف.
إلا أنّ المفاجأة الأكبر كانت لميريام عندما راح الجمهور يردّد الأغنية معها. كما وأدّت أجمل أغانيها وأنهت بأغنية quot;مكانة وينquot; وهي تعزف على آلة التنبورا.

كما أنّه منالمقرر أن تحيي بمناسبة عيد العشاق حفلة تجمعها مع الفنان راغب علامة في 13\2\2010 في حلب في كازينو الأندلسيّة.