إيلاف: للمرة الأولى منذ 8 سنوات، ظهر الممثل جون فويت مع إبنته أنجيلينا جولي وصديقها براد بيت وأولادهما أثناء تواجدهم جميعًا في فينيسيا في إيطاليا، تزامنًا مع إستعداد جولي لتصوير فيلمها الجديد quot;The Touristquot; مع جوني ديب. وقد تم تصويرهم صباح الأحد الماضي أثناء إستعدادهم للقيام برحلة بحرية عبر القناة الكبيرة في المدينة.
ويأتي وجود فويت مع إبنته، وعائلتها كنهاية لخلافتهما التي بدأت منذ عدة سنوات وحاولا إنهاءها عدة مرات.
في العام 2001 حاول الوالد وإبنته تخطي مشاكلهما بظهور فويت مع جولي ضمن فيلمها تومب رايدر. لكن في يوليو/تموز 2002 تقدمت جولي بطلب لتغيير إسمهما قانونيًّا إلى quot;أنجيلينا جوليquot; وإسقاط إسم والدها جون فويت.
وتفاقم الخلاف عندما صرح فويت لموقع Access Hollywood في أغسطس/آب 2002 قبل تبني إبنته لأول أطفالها مادوكس، بأن جولي لديها مشاكل عقلية خطرة.
تصريح فويت دفع أنجيلينا إلى قطع علاقتها به، وصرحت حينها قائلةquot; لا أتحدث أنا ووالدي، لست غاضبة منه، لكن وجودي بعيدًا منه هو لصالحي، ولصالح أبنائي بالتبنّيquot;.
تلك القطيعة إستمرت حتى فبراير/شباط 2009 حيث تقابلا وجهًا لوجه وتحدثا قليلاً، وكان حينها لبراد بيت الدور الأول في تشجيع جولي على إعادة التواصل مع والدها.
وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2009 بدا للجميع ان خلاف الوالد وإبنته على مشارف الانتهاء، عندما أكد فويت لمجلة quot;USquot; أنه على الرغم من إختلافه وجولي مرات عديدة إلا أنهما يحبان بعضهما وفي نظره هذا أهم ما في الأمر.
تصريحات فويت المتعلقة بإبنته لم تتوقف عند علاقته بها، بل قد أبدى رأيه في يناير/كانون الثاني الماضي فيما أُثير حول إنفصال إبنته وبراد بيت، معتبرًاأنّ هذه الشائعات quot; لا معنى لهاquot;.
يذكرأن جون فويت قد انفصل عن والدة جولي العام 1976 عندما كانت تبلغ انجلينا جولي من العمر عامًا واحدًا.