القاهرة: ينطلق في الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة أحدث البرامج الحوارية العربية وهو برنامج quot;مصر النهاردةquot; والذي سيحل كبديل لبرنامج quot;البيت بيتكquot; والذي توقف قبل أسبوعين بسبب مشاكل بين منتجيه .
ويقدم quot;مصر النهاردهquot; محمود سعد، وتامر أمين، وخيري رمضان، ومنى الشرقاوي، كما من المقرر أن يشهد البرنامج تغيرا كبيرا في محتواه فعلى الرغم من أن البرنامج هو إنتاج مباشر من وزارة الإعلام المصرية إلا أن مساحة الحرية في البرنامج الجديد ستكون أعلى، فضلاً عن زيادة عدد أيام عرضه لتصل إلى 6 أيام أسبوعيا بدلاً من 5 فقط. كما تم تزويد البرنامج بوحدة للبث المباشر بحيث تمكنه من بث الحدث لحظة وقوعه.
وتم تقسيم الوقت بين المذيعين حيث سيظهر محمود سعد يومي السبت والأربعاء، ويظهر تامر أمين يومي الأحد والثلاثاء، ويظهر خيري رمضان يومي الاثنين والخميس، وتظهر منى الشرقاوي أيام السبت مع محمود سعد والثلاثاء مع تامر أمين والخميس مع خيري رمضان، إلا أن حلقة اليوم ستشهد ظهور مذيعي البرنامج كافة .
وحرصا من أسرة البرنامج على استمرار التفاعل المباشر مع الجمهور فسيتم تأسيس مجموعة على الموقع الاجتماعي الشهير الفيس بوك، كما سيتم تأسيس موقع الكتروني للبرنامج www.maserinhrda.net
وسيستمر الإعلامي محمود سعد في استضافة الشيخ خالد الجندي في حلقة يوم الأربعاء من كل أسبوع، بالإضافة إلى تقديمه فقرتين الأولى بعنوان س 1 ، والثانية أبيض وأسود كذلك سيقوم بعمل تقارير ميدانية عن المشاكل التي تواجه الجمهور.
كما تتولى الإعلامية منى الشرقاوي الدفاع عن حقوق المرآة من خلال فقراتها في البرنامج، حيث ستناقش قضايا المرآة المطروحة على الساحة .
وسيقوم الإعلاميان تامر أمين وخيري رمضان بتقديم فقرات أخرى تناقش أحوال المصريين، ومشاكلهم، وطموحاتهم .
مصر النهارده يبث يوميا عدا الجمعة على القناة الثانية المصرية، والفضائية المصرية ويخرجه عماد الغول.