بيروت: من المؤسف جداً أن المنتجالذكي و الفنان ومكتشف أهم نجمين جماهيريين في مصر اليوم (شيرين عبد الوهاب وتامر حسني)، عاجز تماماً منذ خسارته لهما عن تقديم أي إكتشاف جديد يشكل إضافة حقيقيةللساحة الفنية، ويحقق المزيد من التوازن الذي نحتاجه في ظل موجة الإسفاف التي تجتاح الشاشات الغنائية وتغزو أسماعنا في كل مكان.
من المؤسف فعلاًأن يتحفنا quot;صانع النجوم الأولquot; في الوطن العربي بعمل في قمة التفاهة والإسفاف مثل الـ quot;عوquot; ... !!
كانت الخيبة ستكون أقل بكثير لو أن محروس لم يتورط شخصياً بكتابة كلمات الأغنية، ويورط معه ملحنا موهوبا ومهما مثل محمد رحيم في تلحينها، وإكتفى بالإنتاج فقط، كنا سنتفهم بأنه كمنتج يقدم فناناً شعبياً على نمط فنان العنب، والبلح، والحمار، بهدف الربح المادي ليتمكن من الإستمرار في صناعة فن حقيقي.
لكن أن يتورط نصر شخصياً -والمعروف بأنه One Man Show-بمعنى أنه يتولى كل شيء في العملية quot;الإبداعيةquot;من الكتابة، الى الإخراج، والإنتاج، فهذا يعني أنه أفلس فنياً، أو ربما هو ضحية حالة إحباط وانعدام وزن، بعد أنفشل في إيجاد البديلة لشيرين طوال السنوات الماضية، وبعد أن توقع أو إنتظر فشل شيرين وتامر بعيداًعنه ...
ليكتشف أنهما حلقا وطارا وإرتفعا في سماء النجومية، بينما بقي هو quot;محلك سرquot;، فأراد أن يقدم شيئاُ بعيداًعن المقارنة مع شيرين أو تامر، فكان البوم quot;العوquot; والذييعتبر سقطة فنية له، حتى لو كانت النتيجة أن الشارع العربي كله سيبدأ بالنباح مع مغنيها...
إنها سقطة فنية لا نعتقد بأنه سينهض منها بسهولة... فغلطة الشاطر دوماً بألف.
وختاماً نسأل محروس quot; Who let the dogs outquot;؟ أو quot;What let the dogs outquot; ربما تكون أصح في هذه الحالة!!

شاهد quot;العوquot;