بيروت: اختار السيد إيلي شالوحي صاحب شركة quot;EC Productionquot; أن يقدم الفنانة الجديدة نور بطريقة مختلفة، حيث أقام لها حفلاً لإطلاق ألبومها الجديد quot;من الألف إلى الياءquot; في فندق فينيسيا ببيروت.
مفضلاً أن تبدأ نور بالغناء للصحافة قبل أن يطلقوا أحكامهم وأسئلتهم التي قد تكون محرجة لفنانة شابة وجديدة، فقدمت أغنيتين من الألبوم، ثم أعطت تصريحات للصحافة، ليقام المؤتمر في وقت متأخر، غادر فيه معظم الصحافيين المكان.
نور التي شبهها الكثيرون بالفنانة يارا التي هي من البلدة نفسها quot;دير الأحمرquot;لا تشبه يارا فقط بالشكل، بل بالصوت أيضًا، وصرحت لإيلاف بأنه لم يسبق لها أن التقت يارا وإن كانت من المعجبات بها وبفنها، ولا يزعجها ان تشبه بها، ولكن لكل منهما خطًّا مختلفًا.
ألبوم نور يتضمن تسع أغنيات تعاونت فيه مع عدد كبير منالشعراء منهم صفوح شغالة ، كمال قبيسي ، أحمد ماضي، وألحان صلاح كردي ويحيى الحسن ونبيل عجرم .
توزيع ناصر الأسعد وباسم رزق . وتعاونت مع الفنان زياد برجي في اغنيتين quot;ما بدّي حداquot; وquot; شو صعبيquot; والذي انفصل مؤخرًا عن الشركة بعد خلاف بينه وبين صاحبها إيلي شالوحي . الأمر الذي أدى إلى توقف الديو الذي كان من المفترض ان يكون بينه وبين نور.
قدمت الحفل المذيعة رنا عاموري، ثم كانت كلمة للسيد إيلي شالوحي الذي تحدث عن شركته وشكر كل من ساهم في أنجاح العمل. كاميرا quot;إيلافquot; كانت حاضرة وعادت بالتقرير التالي
تصورير كارين كليتا