القاهرة: خسرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا تجسيد شخصية الملكة نازلي خلال رمضان المقبل بعد تراجع الشركة المنتجة لمسلسل quot;البرنسيسة والأفنديquot; عن إنتاجه هذا العام، حيث قررت تأجيله حتى إشعار آخر بسبب عدم إمكانية تسويق المسلسل في ظل وجود مسلسل آخر بالمضمون نفسه.
نيكول كانت قد دافعت عن مسلسلها بقوة، وأشارت إلى أن الأصول غير المصرية لنازلي تجعلها اقرب لها من أي ممثلة مصرية للدور، وأكدت أنها ستكون منافسة للفنانة نادية الجندي التي تجسد الشخصية نفسها في مسلسل quot;ملكة في المنفىquot; والذي أعلنت عن استعدادها لتصويره في بداية أبريل المقبل ليكون جاهزًا للعرض خلال رمضان المقبل.
تأجيل الشركة المنتجة للمسلسل دفع المخرج جمال عبد الحميد، والمؤلف أحمد سلامة لتقديم شكوى إلى نقابة السينمائيين لإثبات حقوقهم
نيكول أغلقت هاتفها ولا ترد على أحد، حيث حاولنا الاتصال بها أكثر من مرة إلا أن هاتفها كان إما مغلقًا أو لا يجيب.
على صعيد آخر، كرّم نادي quot;الليونز انفينيتيquot; lions infinity نيكول وذلك ضمن ندوة أقامها النادي بإدارة السيد الياس زاخورا وعقيلته جانيت.
جرى التكريم في فندق كونكورد السلام في القاهرة، وحضره اعضاء وعضوات النادي.
يذكر انها المرة الأولى التي يكرم فيها النادي فنانًا، وكانت نيكول سعيدة في هذا التكريم، ووحصدلت على اللقب الذي منحه لها النادي وهو quot;الفنانة الشاملةquot; حيث تكلمت نيكول خلال الندوة عن مشوارها الفني منذ بدايتها، واسعدت الحضور ببعض من اغانيها.
من جهة اخرى، أحيت نيكول الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان الذي أقامته الجامعة الأميركية في القاهرة، حيث غنت مجموعة من أغانيها وسط تفاعل مئات الطلاب الذين حضروا الحفل.
يذكر ان إدارة الجامعة الأميركية كرمت نيكول لمشاركتها المتكررة في إحياء الحفلات التي تقيمها الجامعة كل عام.