أعلن الممثل جيم كاري ورفيقته الممثلة جيني مكارثي انتهاء علاقتهما التي دامت خمس سنوات على موقع تويتر.

لوس أنجلوس: أعلن جيم كيري وجيني مكارتني إنفصالهما عبر موقع تويتر، وأدهش النبأ الذي نشر يوم الثلاثاء في صفحتيهما في موقع تويتر المصادر المطلعة في هوليوود عاصمة السينما الاميركية لأن الاثنين ارتبطا فيما يبدو بعلاقة قوية، وتبنى كاري في حماس حملة ربطت بين بعض اللقاحات ومرض التوحد وهو مرض عصبي يعاني منه ابن مكارثي البالغ من العمر سبعة أعوام.

وفي عيد الحب استأجر كاري (48 عامًا) طائرة خاصة لتكتب بالدخان الملون في السماء فوق منزلهما الحرف الاول من اسميهما quot; جيquot; وquot;جيquot; وبينهما كلمة قلب. وفي رسالة لاحقة على تويتر في عيد الحب قال الممثل الكوميدي quot; جيني حبيبتي.. لقد سرقت قلبي وروحي وبالطبع كل شيء اخر تجديه في جيوبيquot;.

لكن النغمة تغيرت يوم الثلاثاء. وقال كاري في رسالته على التويتر quot;لقد انهيت انا وجيني علاقتنا (خمس سنوات) وانا ممتن لكل أوقات السعادة التي تشاركنا فيها وأتمنى لها الافضلquot;. وجاءت رسالة مكارثي ودية أيضًا وقالت انها شاكرة على الاوقات التي قضياها معًا وانه سيظل quot;لجيم دومًا مكانة خاصة في قلبيquot;.

وفي السنوات القليلة الماضية شارك كاري ومكارثي بحماس شديد في الجدل الدائر حول سبب مرض التوحد ودافعا بقوة عن رأي باحثين في الطب يعتقدون ان لقاحات تسبب المرض. وشخص الاطباء حالة ايفان ابن مكارثي العام 2005 على انه مصاب بمرض التوحد وهي أزمة أثرت على زواجها الاول من الممثل والمخرج جون اشر