بيروت: أصدرت الفنانة الشابة أمنية سليمان قبل أيام أغنية جديدة بعنوان quot;تعبتلكquot; عبر الإذاعات في: ال2اردن، والمغرب العربي، والخليج، بإستثناء لبنان،ولم تصورها بعد للعرض فضائيًا. وهي من كلمات أسامة مصطفى أحمد، والحان محمد يحيي، وانتاج شركة ميوزيك بوكس. لأحمدالعريان.
والجدير بالذكر أن أمنية لفتت الإنتباه الى موهبتها وصوتها الجميل مؤخرًابأغنيتها المصورة التي حملت عنوان quot;مش هوةquot;، وقدمها خلالها أحمد العريان كفنانة شابة موهوبة تلفت إنتباه لجنة الإستماع لمواهب شابة جديدة عجزت عن إيجاد صوت جميل، لتظهر أمنية كآخر مشتركة في الإختبار، ولتثير إعجاباللجنة وحماسها بصوتها الجميل.
أمنية فنانة شابة تتمتع بملامح جميلة فيها قدر كبير من البراءة والحياء، وبعمر صغير، بمعنى أن شخصيتها الفنية تتشكل الآن، وربما على العريان أن ينتبه الى الطريقة التي يقدمها بها فلا يقع في الأخطاء التي وقعت فيها آمال ماهر مثلاً، حيث بقيت على الرغم من جمال صوتها بعيدة من جيل الشباب، ولم تحقق جماهيرية واسعة، فنجحت فنيًا ولكنّها لم تحقق شيئًا تجاريًّا. وتخلت عنها أغلبية شركات الإنتاج التي تعاقدت معها.
بمعنى أن على العريان أن يسمح لأمنية أن تعيش عمرها، وأن تقدم أغاني عصرية وإيقاعية بمستوى فني جيد، تحاكي جيل الشباب، ولا يحصرها في خانة الطرب.
ويستفيد من تجربة نصر محروس مع شيرين عبد الوهاب في تقديم موهبة حقيقية، تحظى بالإحترام والتقدير، وتخاطب جميع الأجيال، ولا تكون حكرًا على محبي الطرب فقط.




إستمع لجديد أمنية سليمان quot;تعبتلكquot;