بيروت: نفت الفنانة هيفا وهبي حملها، مؤكدة أنها لن تخفي ذلك لو حصل. وذلك خلال إطلالتها في السهرة الثامنة من برنامج quot;ستارأكاديميquot; حيث قدمت أغنية جديدة من ألبومها للأطفال متمنية أن يعجب أطفال العالم العربي .
وكانت هيفا قد إفتتحت البرايم بأغنية quot;ما تكلّمنيشquot; مع رحمة وزينة، ثمّ أطلّت بأغنية quot;يا بطّةquot; من ألبوم الأطفال الجديد الذي طرح مؤخّرًا في الأسواق، كما غنّت أيضًا quot;إنت تانيquot; مع طاهرة وزينة. هيفا التي أطلت بثلاثة فساتين مختلفة لوحظ ان الفستان الأول الذي اطلت به والذي يحمل صورة مارلين مونرو يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته المذيعة رزان مغربي في برنامج quot;قسمة ونصيب quot; والذي عرض على شاشة quot;ال بي سيquot; ولكن يحمل صورتها.
وعلى الرغم من أن هيفا كانت نجمة السهرة إلا أن quot;البرايمquot; كان باهتًا واللوحات التي قدمت كان ينقصها الإبهار الذي إعتادت القناة أن ترتكز عليه لإنجاح السهرات . ولم تكن مواقفة اختيارات الإدارة بمشاركة محمد رمضان مع الفنان الشاب فادي اندرواس التي وصفت المذيعة هليدا خليفة إطلالته بـquot;أوريجينالquot; فمحمد يملك خامة صوتية مميزة وقادرة على تقديم الأغاني الطربية فظهر غير موفقا وهو يقدم أغنية خفيفية quot;هيدا مش أناquot; لفادي اندراوس. وعلى الرغم من تمكن رمضان من صوته وحضوره على المسرح إلا أنه نسي كلمة الأغنية في لوحة quot;الهوارهquot; التي قدمها مع رامي وريان وإن كان يحسب له انه لم يرتبك ولم يبدو عليه الضيق بل بقي مبتسمًا ومنسجمًا مع الموسيقى. بينما بررتهيلدا له أن quot;الهوارةquot; أغنية صعبة.


عودة طاهرة ومغادرة ريان
على الرغم من تسمية المشتركة المغربية طاهرة للمرة الرابعة إلا أن تصويت الجمهور أنقذها بنسبة 57 % مقابل 37 % لمحمد علي و6 % لريان الذي غادر الأكاديمية فيما أنقذ الطلاب المصري محمد علي.


توب 5 الأسبوع السابع

المرتبة الأولى: وللمرّة الأولى يحصل عليها طالبان هما محمود شكري وميرال لنجاحهما المميّز في لوحة قدّماها في البرايم السابق. ونالا جائزة تمضية نهار على الشاطئ، والعشاء خارجًا، وجلسة استجمام، ومبلغ مالي.
المرتبة الثانية: رامي، أدى الأغنية اللبنانية بنجاح، وأظهر جمالية صوت في أداء الأغنية العراقية في البرايم الماضي.
المرتبة الثالثة: أسمى، عادت الى اللائحة هذا الأسبوع لتثبت أنها رقم صعب وسط المنافسة، وحضورها قوي على المسرح.
المرتبة الرابعة: محمد رمضان، نجح في أداء الأغنية المصريّة، وأظهر إحساسًا في غناء اللهجة العراقية، وأشعل المسرح بالأغنية اللبنانيّة.
المرتبة الخامسة: سلطان، عاد الى اللائحة ودخل من جديد دائرة المنافسة، صوت رنّان وحضور قوي.