بيروت: نفى أسامة الرحباني في حواره مع وسام بريدي في برنامج quot;مش غلطquot; أنه يعتبر أغاني كارول سماحة رسائل موجهة إليه، وخصوصاً أغنية quot;حدودي السماquot; التي يرى أن أسلوبها رحباني ويشبه ما قدمته فيروز في الخمسينات والستينات، وذلك لأن كارول تأثرت بالمدرسة الرحبانية. وأنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين كارول، فهو الذي فرضها لأن تقدم quot;بصباح الألف الثالثquot; وكذلك هو من فرضها على المسرح الرحباني .
معتبرًا أنها كانت أفضل من وقفت على المسرح الرحابني وخصوصًا في دور quot;زنوبياquot; الذي يعتبر أصعب دور مسرحي نسائي.
ونفى أن تكون كارول طلبت مبلغ quot;75quot; الف دولار للقيام بالدور بعد رفض لطيفة له، معتبرًا انه كان هناك عرض وطلب بينه وبين كارول .
أسامة الرحباني المعروف بصراحته وجرأته في النقد بدا في الحلقة متحفظًّا جدًّا ودبلوماسيًّا، ولم يدخل كثيرًا في متاهات الأسئلة التي حاول وسام بريدي أن يجره إليها حيث أكتفى بالقول quot;البادي أظلمquot; عندما سأله عن ملحم بركات والتصريحات التي أُثيرت وقتها بعد حلقة quot;المايستروquot; في رمضان الماضي، مؤكدًا أن منصور وعاصي لم يصرحا يومًا بآرائهما بأي أحد في الوسط الفني سواء كانوا شعراء او ملحنين .
أسامة الذي يحضر لألبوم هبة طوجي وسيكون أول انتاج مشترك بينهما من تأليف منصور الرحباني وغدي وألحانه، وفيه أنواع متعددة من الأغاني، من القصيدة، الى الأغنية الدرامية الى الأغنية الشعبية. أضف إلى أنهلم يجد عيبًا أن يكون الفرسان الأربعة quot;كوروساquot; لهبة في البومها المنتظر.
ورفض الخوض في حياته الخاصة، وأكد انه لن يقيم حفل زفاف ولن يلحن لعروسه موسيقى خاصة. معتبرًا نفسه أنه مقصرًا في الواجبات الإجتماعية سواء كانت مناسبات عزاء او تهنئة لأنه لا يحب القيام بهذه الواجبات .