قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك




بيروت:
في منزلها في منطقة السوديكو وسط بيروت التقينا الفنانة شذى حسون في لقاء صريح، وجريء، وناري، تحدثت فيه عن مختلف القضايا الفنية التي أثيرت حولها مؤخراً، كالأخذ والرد بينها وبين الفنانة ميريام فارس عبر وسائل الإعلام، بسبب غناء الأخيرة بحفل مع الفنان عاصي الحلاني كان يفترض أن تحييه شذى، وعبرت شذى عن إستيائها من تصريحات ميريام عبر موقع أم بي سي دوت نت حين قالت quot;أن المتعهد يبحث عن الفنان ذي الأجر الغالي وليس الرخيصquot;... وبرنامج من دون رقابة مع الإعلامية وفاء الكيلاني عندما قالت ميريام إن quot;شذى أخذت الموريكس كأفضل quot;موهبة واعدةquot;quot; ففهمت شذى من هذا الرد وكأن ميريام تحاول التقليل من شأنها...

ميريام فارس أكبر مني وكنت أرقص على أغانيها في المدرسة
وردت شذى بأن هذا الأمر حصل قبل سنتين وأنها في العام الماضي أخذت الموريكس دور quot;كأفضل فنانة شابةquot;، وتساءلت لا أعرف إذا كانت ميريام لا تعتبر نفسها شابة؟ وإستدركت لاحقاً بأن ميريام أكبر منها سناً عموماً، وأنها كانت تستمع اليها quot;عندما كانت في المدرسةquot; وأنها تحب أغانيها كثيراً وquot;ترقصquot; عليها.
وحمل ردها quot;لطشاتquot; واضحة لميريام، وكأنها حاولت رد الصاع صاعين..
وعندما سألناها لماذا أخذت حديث ميريام بشكل سلبي فلربما كان قصدها إيجابياً، قالت وأنا أيضاً أتحدث بشكل quot;إيجابيquot;، ودعتنا للتدخل بحكم صداقتنا بميريام لترتيب لقاء يزيل أي سوء تفاهم بينهما.
عن فوزها بجائزة الموريكس دور عندما سألناها إذا كانت قد أخذتها عن إستحقاق أم أن هناك من كان يريد دعمها من خلال تجيير هذه الجائزة لها،دافعت قائلة إنها في العام نفسه حصدت المراتب الأولى في مختلف الإستفتاءات، وأرجعت ذلك الى نشاط معجبيها والتزامهم بدعمها عبر مختلف وسائل الإعلام. لكنها لم تنكر في الوقت نفسه أنها كانت مرشحة لفئة (أفضل مطربة عربية) وأعطيت جائزة (أفضل مطربة شابة) والتي لم تكن ضمن القائمة المطروحة للتصويت... وأعربت شذى عن إستعدادها لحضور حفلات توزيع جوائز عربية دون معرفة النتيجة مسبقاً، وقالت: جميل أن يحضر جميع الفنانين المرشحين وأن يجلسوا بإنتظار النتيجة، وأكدت أنها لا تمانع أن يفوز بها غيرها، وأنه سيكفيها يومها أن ترتدي أجمل فستان وتستمتع بوقتها كما يفعل نجوم الغرب.
لا تسألوني عن طوني قهوجي
شذى تحدثت عن مشكلتها مع المخرج طوني قهوجي بتحفظ، مؤكدة أنها لا تحمل أي موقف أو ضغينة ضده، وعندما سألناها عن مصير الدعاوى المتبادلة بينهما، أشارت إلى أنها ليست على علم بالتطورات وهي بين يدي المحامي. وبأنها مشغولة كثيراًولا تملك الوقت الكافي لمتابعة القضية.
وناشدت مختلف وسائل الإعلام بالإمتناع عن توجيه أي سؤال لها بهذا الخصوص، وعندما واجهناها بأنها هي وقهوجي عندما يوجهان لبعضهما البعض إنذارات قانونية عبر وسائل الإعلام، يقحمون وسائل الإعلام في هذه القضية.
ورداًعلى سؤالنا فيما إذا قامت بـ quot;فعل ماquot; إستفز quot;ردة الفعلquot; هذه من المخرج طوني قهوجي،

لأنه بالتأكيد لم يتخذ إجراء كهذا من فراغ، كان ردها بأنها لم تفعل شيئاً يستفزه، ثم إستدركت قائلة: ربما حور البعض كلامي بطريقة مستفزة، وأعطت مثالاً على ذلك مانشيت عريضا نشر عبر إحدى المجلات يوحي بأن شذى قالت إن قهوجي كان مغرماً بها، وهذا الأمر غير صحيح، ولم يحدث، وأكدت أنها أرسلت له رسالة نصية بعد نشر المقابلة تؤكد له فيها أنها لم تقل شيئاً كهذا.
وعندما سألناها كيف تتوقعين الظهور في ستار أكاديمي وهناك خلاف بينكما، فبالتأكيد يجب أن يتم حل الخلاف قبل أن تعودي للإطلالة في البرنامج، ردت بأنها ليست مختلفة معه.
وكأنها تود القول بأن الخلاف من طرف واحد.
وعلقت على ظهور ميريام فارس في ستار أكاديمي بنوع من السخرية، متسائلة quot;أين كانت ميريام خلال الدورتين الماضيتين عندما كانت هي تطل في ستار أكاديميquot;؟.
عن كل ما سبق وعلاقتها بمروان خوري، وغسان شرتوني، وروتانا وعتبها على الموسيقار ملحم بركات حيث وجهت رسالة له عبر إيلاف:quot;أنت أكبر من أن تطلب رضا أحد، نحن جميعاً يجب أن نطلب رضاكquot;، وجديدها الفني والكثير من التفاصيل المثيرة الأخرى في هذا اللقاء المصور ....