لوس انجليس:تصدرت جوليا روبرتس قائمة quot;أجمل إمرأة في العالمquot; التي نشرتها مجلة بيبول يوم الاربعاء. وهذه هي المرة الثانية عشرة التي تظهر فيها روبرتس في العدد السنوي الخاص للمجلة.
وانضم الى روبرتس (42 عامًا) -وهي ام لتوأمين في الخامسة وابن عمره عامان- في قائمة 2010 كل من هالي بيري وانجلينا جولي وجنيفر لوبيز.

وقال جاري مارشال الذي اخرج فيلم quot;امرأة جميلة Pretty Womanquot; والذي قامت روبرتس ببطولته وكان بمثابة نقطة انطلاقها قبل 20 عامًا quot;انها جميلة كعادتهاquot;.
وأبلغ مارشال المجلة أن روبرتس quot;اصبحت الآن اكثر إتّزانًا وهدوءًا ولم تعد متوتّرة جدًّا. انها أمّ بكل ما تحمله الكلمة من معنىquot;.
وفازت روبرتس بجائزة اوسكار في 2001 عن دور البطولة الذي قامت به في فيلم quot;ايرين بروكوفيتش Erin Brockovichquot; ومن المقرر ان يُعرَض لها فيلم في اغسطس/اب بعنوان quot;كل وصلي وأحب Eat, Pray, Lovequot; عن كتاب حقق افضل مبيعات حمل العنوان نفسهلاليزابيث جيلبرت.
وحصل على لقب quot;أجمل رجل في العالمquot; كل من روبرت باتينسون والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر وادم لامبرت وصيف نسخة 2009 من برنامج quot;امريكان ايدولquot;.
وفي الوقت الذي ظهرت فيه روبرتس على غلاف العدد الخاص لمجلة بيبول لم يدخل مشاهير اخرون في تصنيف المجلة ومن بينهم جنيفر انيستون وريهانا وتايلور سويفت وبيونسيه وبرادلي كوبر وجوني ديب وباتريك ديمبسي.
ومنحت بيبول لقب quot;اجمل امراة في العالمquot; العام الماضي للممثلة كريستينا ابلجيت التي اعلنت في وقت سابق معركتها مع سرطان الثدي واستئصال ثدييها.