من المتوقع أن يضم ألبوم نانس عجرم الجديد، مجموعة مختلفة من الأغاني التي تتنقل في كلامها ولحنها بين الحديث والمجيانا والعتابا.

دبي: تعمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي زارت دبي قبل يومين لإحياء حفل خاص، بمناسبة إجتماعية إماراتية في أحد الفنادق الكبرى،على أغنيات ألبومها المقبل الذي سيضم مجموعة مختلفة من الأغنيات الجديدة، منها تجربة الأغنية الشعبية اللبنانية التي تتنقل في كلامها ولحنها وتوزيعها الموسيقى الحديث بين الميجانا والعتابا والدبكة.

هذا وقد إنتهت مؤخرًا من تسجيل وتصوير الأغنية الترويجية الجديدة لإحدى منتوجات المشروبات الغازية العالمية التي ستتخذها في حملتها الإعلامية على جميع القنوات الفضائية العربية والشرق الاوسط هذا الصيف، والتي صورتها مع فريق عمل عالمي متخصص.

هذا ومن المتوقع أن يطرح ألبوم نانسي عجرم الجديد مع الأيام الأولى للشهر المقبل في حالة إنتهائها من تنفيذ وتسجيل بعض الأغنيات المتعلقة بين الملحنين والموزعين الموسيقيين في مصر، حيث ستتراوح عدد الأغنيات في الألبوم بين 12 الى 14 أغنية باللهجتين اللبنانية والمصرية، والتي خطط لها حسب ما هو متوقع أن تقوم بتصوير 8 أغانٍعلى الأقل بطريقة الفيديو كليب.