bull;ألبوم quot;هيquot; يضم quot;14quot; أغنية
bull;علاقة quot;محسن جابرquot; و quot;مصطفى قمرquot; ضد كل الإشاعات!!.
bull;أغنية quot;هيquot; تم تصويرها في إسبانيا وكلّفت أكثر من نصف مليون جنيه.

القاهرة:أعلن الفنانمصطفى قمر تمرّده على السينما.. وقرر العودة إلى ساحة الغناء بعد غياب طويل... وقد قام بالتعاون مع المنتج quot;محسن جابرquot; في وضع اللمسات النهائية لأحدث ألبوماته الغنائية، وهو ألبوم quot;هيquot; والذي ستصدره شركتي quot;عالم الفنquot; وquot;مزيكاquot;... وسيضم الألبوم quot;14quot; أغنية متنوعة، تشمل العديد من الألوان الغنائية... وهذه الأغنيات هي quot;ليلة من عمريquot; و quot;أروح فيهاquot; و quot;ماتصحنيشquot; و quot;تاعب روحكquot; وquot;على أي أساسquot; و quot;اللعبةquot; و quot;بعدنا وغلطناquot; و quot;مافيش داعيquot; و quot;كلام عنيكquot; و quot;يانهار أبيضquot; و quot;عيونه الكدابينquot; و quot;ليالي دبتquot; و quot;لما تحبquot; و quot;هيquot;.
كتب كلمات الألبوم باقة متنوعة من شعراء الأغنية وهم quot;أحمد مرزوقquot; و quot;أمير طعيمةquot; و quot;عوض بدويquot; و quot;د. نبيل خلفquot; و quot;محمد عاطفquot; و quot;ناصر الجيلquot; و quot;أيمن بهجت قمرquot; و quot;عمرو الجارمquot; و quot;حمدية التيتيquot; و quot;رضا زايدquot;.
كما قام بوضع الألحان مجموعة من الملحنين المتميزين وهم quot;عزيز الشافعيquot; و quot;رامي جمالquot; و quot;د. محمد خلفquot; و quot;محمد الناديquot; و quot;حمدي صديقquot; و quot;محمد طلعتquot; و quot;ياسر نورquot; وقد شارك quot;مصطفى قمرquot; في تلحين ثلاث أغنيات من بين أغنيات الألبوم.
وقامت بالتوزيع الموسيقي مجموعة من أشهر الموزعين الموسيقيين وهم quot;طارق مدكورquot; و quot;محمد مصطفىquot; و quot;نادر حمدىquot; و quot;توماquot; و quot;حمادة نبيلquot; وقد قام quot;مصطفى قمرquot; أيضاً بالمشاركة في توزيع 4 أغنيات من الألبوم.. والمفاجأة هي قيام quot;إياد قمرquot; بوضع فكرة التوزيع الموسيقي لأغنية quot;لما تحب حدquot;.

إشاعـــات
ترددت إشاعات في الفترة الأخيرة أطلقها بعض المغرضين والحاقدين قيل فيها أن هناك خلافات بين quot;مصطفى قمرquot; والمنتج quot;محسن جابرquot;.. وقد صرح كلّ منهما بأن كل ما تردد وقيل هو مجرد إشاعات ليس لها أى أساس من الصحة.. وأكد الاثنين أن علاقتهما وطيدة ولا يوجد ما يعكر صفو هذه العلاقة بدليل استمرارهما في التعامل معًا والعمل على تقديم أفضل شكل وصورة للألبوم الجديد.

quot;هيquot; في أسبانيا
يحرص دائمًا النجم quot;مصطفى قمرquot; على تصوير أغانيه بطريقة متميزة ومختلفة عن الآخرين.. حيث يقوم باختيار أماكن جديدة للتصوير ، وأفكار لم يتم تقديمها من قبل في الكليبات بالإضافة إلى التعامل مع مخرجين عالميين.. وهذه المرة قام بتصوير الأغنية التي تصدرت عنوان الألبوم وهي أغنية quot;هيquot; كلمات quot;أحمد مرزوقquot; ولحن quot;محمد النادىquot; وتوزيع quot;طارق مدكورquot; في أسبانيا.. وقد وقع اختيار quot;مصطفىquot; على التصوير فى أسبانيا بعد مناقشات ومداولات طويلة بينه وبين المنتج quot;محسن جابرquot;.. حيث إتفقا على أن يكون التصوير هناك مع فريق عمل أسباني يقوده المخرج العالمي quot;دانييل أورتيزquot; الذي قام بإخراج العديد من كليبات النجوم العالميين.

وبالفعل تم إعداد ميزانية خاصة للكليب تخطت نصف مليون جنيه واستغرق التصوير quot;7quot; أيام في أكثر من مكان من بينها صالة ديسكو في منطقة جبلية وفي أحد المنازل وظهر quot;مصطفى قمرquot; وهو يرتدي 4 أطقم من الملابس في لوك جديد ومختلف.. وقد شارك في الكليب quot;5quot; موديلز من أشهر عارضي الأزياء في العالم... وسوف يتم عرض الكليب حصريًا على قناتي quot;مزيكاquot; وquot;مزيكا زوومquot; مع صدور الألبوم.

quot;هـيquot;
يقول مطلع أغنية هي:
هي أجمل من أجمل واحدة أنا شفتها بعنية
قلبي انقسم نصين مين السبب هي
ليها قوام من الشام وعيونها ليبية
وخدودها من لبنان والضحكة مصرية