قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الفنانة غادة عبد الرزاق أنَّ الفن أهم بالنسبة إليها من الزواج، وأنَّها قررت أن تكون راهبة الفن الجديدة.

القاهرة: صرحت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بأن الفن بالنسبة إليها أهم من الزواج، مؤكدة أنها لن تستطيع التوفيق بين العمل والبيت، الأمر الذي جعلها تفسخ خطوبتها مؤخرًا من الإعلامي محمد فودة .

وقالت غادة في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إنها قرّرت أن تعيش راهبة للفن، مشيرة إلى أنّ زواجها الأول كان السبب في تعطيل مسيرتها الفنيَّة، مؤكدة أنّها لا تريد ان تصبح زوجة فاشلة، وقررت ان تكون راهبة الفن الجديدة .

وأشارت إلى أن علاقاتها بخطيبها السابق أصبحت أقوى مما مضى، خصوصًا أنهم يعرفون بعضهما منذ أكثر من 13 عامًا، لافتة إلى أنها اكتشفت خلال فترة الخطوبة أن الزواج لن ينجح.

وأوضحت غادة أنها فضّلت من البداية الإعلان عن الخطوبة كي لا تعطي فرصة للشائعات حول علاقتها بفودة، مؤكدة أن فترة الخطوبةكشفت للطرفين أنهما لا يصلحان كزوجين.

وأضافت اكتشفت أننا لا نخرجمعًا وأن علاقتنا أصبحت من خلال الهاتف فحسب، إضافة إلى أن حدثينا أصبح عن العمل فقط، وهو ما جعلنا نتفق على الانفصال بهدوء حتى لا نخوض تجربة فاشلة .

كما نفت غادة أن يكون لإبنتها quot;روتاناquot; دور في عمليَّة الانفصال كما تردد، مؤكدة أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، لأن أبنتها على علاقة جيَّدة بمحمد فودة .