يبدو أنَّ التشويق والفضائح تلاحق حياة الممثلة الاميركيَّة ليندسي لوهان، فلا يمر يوم دون أن يكون للشابة خبر إمَّا عن السهر وإمَّا عن مشاكلها مع النَّاس، واليوم تثار الأحاديث عن حبيبة جديدة لها بعد أن أقامت في السابق علاقة مثليَّة مع فتاة، وعلاقات متعددة طويلة مع شبان انتهت جميعها بالفشل.

كان: نفت الفنانة الأميركيَّة ليندسي لوهان الشائعات التي أكدت ارتباطها بعلاقة عاطفيَّة مع مصورة تبلغ من العمر 36 عامًا. ونقل عن quot;لوهان أنَّها لم ترتبط بأي علاقة معها. وأوضحت المجلات أن الشائعات تتعلق بصداقة الفنانة والمصورة التي تدعى quot;إندرانيquot;، التي قامت بعقد جلسات تصوير مع quot;لوهانquot;

وردت quot;إندرانيquot;، واسمها الحقيقي quot;جوليا بال-شودهريquot; على هذه الشائعات وقالت: quot;كنا نمضي كثيرًا من الوقت معًا ولكني لم ارتبط قط بعلاقة عاطفية مع امرأة، ولوهان شخصية رائعة وجميلة ودائمًا متحمسةquot;.

ويشار إلى أن زميل المصورة quot;ماركوس كلينكوquot; قال في تصريحات إنه رأى quot;لوهانquot; وquot;إندرانيquot; يتبادلان القبلاتquot;، وقالquot;انهما تتواعدان منذ الخريف. اندراني لها تأثير جيد على ليندسي فهي مثقفة ومتخرجة من quot;يرينستونquot; ولا تحب السهر كثيرًا وعندما يجتمعان يتحدثان عن الفن والثقافة ومواضيع عميقة في الحياةquot;.

وقالت اندراني سابقًا quot;نحن نمضي الكثير من الوقت معا. لم اقم اي علاقة مع امرأة من قبل ولكن ليندسي اجدها رائعة ومذهلة وذكية ومثيرة جدا. وعلى الرغم من الكثير من الكلام المسيء عنها فهي قوية ومبدعة وتعمل بجهد لاصلاح حياتها.quot;

إلى ذلك تسببت لوهان في شجار داخل أحد النوادي الليليَّة في نيويورك بعدما سكبت مشروبًا على وجه عارضة الأزياء الكندية quot;جيسيكا ستامquot;. وذكر أن ستام (24 عامًا) كانت بصحبة الصديق السابق لـquot;لوهان، لاعب هوكي الجليد الكندي quot;أرون فوروسquot; (28 عامًا) مضيفًا أن الخلاف بدأ عندما صممت quot;لوهانquot; (23 عامًا) على الجلوس على الطاولة التي يجلس عليها quot;فوروسquot; وquot;ستامquot;.

وعندما أخبر quot;فوروسquot; مدير النادي إنه لا يعرف quot;لوهانquot; ولا يرى سببًا لتغيير طاولته استشاطت quot;لوهانquot; غضبًا، وسكبت مشروبًا على وجه quot;ستامquot; ثم غادرت النادي عابسة بعدما فشلت في تحقيق رغبتها.

وفي سياق متصل، واثناء وجودها في مدينة كان على هامش المهرجان للاحتفال شوهدت ليندسي وهي تسهر في احدى ملاهي الامارة برفقة مجموعة من الاشخاص بينهم حبيب الممثلة اماندا سيفريد، دومينيك كوبر. وبعد وقت من الشرب شوهدت الممثلة الاميركية وهي ترقص مع دومينيك وبطريقة حميمة اكثر من اللازم بعيدًا من عيون حبيبته.

ومن جهة اخرى ادّعت ليندسي انها اضاعت جواز سفرها في كان وهي بالتالي لن تتمكن من حضور موعد الجلسة الاخيرة التي وضعته محكمة اميركية لمثولها واستجوابها، ولذلك فإن ليندسي مهددة فور عودتها الى اميركا بالقبض عليها تنفيذًا لأوامر المحكمة .