قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم والمتهم فيها رجل الأعمال البارز هشام طلعت مصطفى، وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري .
وقال عاطف المناوي محامي السكري في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إنه سيطلب من المحكمة اليوم تخفيض الرسوم القضائية التي تم تقديرها(803 ملايين جنيه) للحصول على نسخة من التسجيلات التي صورتها الكاميرات في دبي.
وأشار المناوي إلى أن جلسة اليوم سيكون فيها العديد من الأدلة الجديدة التي ستكون في صالح المتهمين مؤكداً ثقته في براءة موكله من التهم المنسوبة إليه.
وشهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة منذ يوم أمس الجمعة حيث تم تجهيز الطوق الأمني الذي سيتم فرضه حول المنطقة المحيطة فضلاً عن تواجد الجنود حول المحكمة منذ ليلة أمس استعدادا للجلسة .
وقامت قوات الأمن بمراجعة كشف بأسماء الصحافيين الذين سيسمح لهم بدخول المحكمة كي لا تحدث أي بلبلة، حيث تتمتع هذه المحاكمة بحضور إعلامي مكثف سواء من الصحافيين أو مراسلي القنوات الفضائية.
وكانت المحكمة قد استمعت خلال الجلسة الماضية إلى شهادة محمد سامح ضابط المساعدات الفنية في وزارة الداخلية والذي استمر في الإدلاء بأقواله لمدة ساعتين متواصلتين حيث أجاب عن كل أسئلة محامي المتهمين وهيئة المحكمة .
يذكر أن محكمة أول درجة قد قضت بالإعدام على المتهمين، إلا أن محكمة النقض قضت بإعادة المحكمة في الحيثيات التي أعلنتها الشهر الماضي لتعود القضية إلى نقطة البداية مجدداً.