بلال مرعي من بيروت:بعد إنتظار دام أربع سنوات، أطلقت الأغنية الأولى للفنانة جوليا بطرس من عملها القادم وتحمل عنوان quot;على ما يبدوquot; عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، ثم بدأت الاذاعات اللبنانية ببثها.

quot;على ما يبدوquot; حالة موسيقية متفردة تحلق من خلالها جوليا على ابداع زياد بطرس،وتوزيع مميز لميشال فاضل، وعزف سولو على الة الدودك. يؤكد زياد من خلال هذا اللحن قدرته على التلوين، والتنويع مع الالتزام الدائم بالخط الجمالي الراقي والمحترم، وبصمته التي لا تغيب عن أي عمل يقدمه. كلمات العمل القريبة والمميزة جدًاللشاعر فادي الراعي الذي تتعامل معه جوليا للمرة الأولى.

أغنية على ما يبدو ستكون ضمن مجموعة الاغنيات التي سيتضمنها العمل ويصدر في الأيام القليلة المقبلة. وهوعبارة عن تسجيل حي للحفل الضخم الذي قدمته جوليا العام الماضي على مسرح كازينو لبنان .

وكان حفلاً عالميًا بكل المقاييس لم تشأ جوليا أن يمر مرور الكرام، و بما أن الأغنيات الجديدة أطلقتها للمرة الأولى من خلاله واستمتعت بنجاحهم مباشرة مع الناس والجمهور، كانت الفكرة أن تصدر الأغنيات الجديدة من خلال التسجيل الحي للحفل ليعيش محبوها لحظات الحب والفرح والحنين التي ملأت أجواء هذا الحفل. يتضمن العمل دي في دي الحفل كاملاً مع بعض اللقطات الحصرية و اللقاءات، اضافة الى سي دي الأغنيات منفصلاً.

18 أغنية من روائع جوليا 6 منها أغنيات لم تتضمنها أعمالها السابقة انتصر لبنان، نقاوم، لبنان، الك حساب، على ما يبدو ، خلص انتهينا.

العمل كما وعدت جوليا سيكون على قدر من الاحتراف والتميز خصوصا أن الفرقة الموسيقية التي رافقت جوليا في ذاك الحفل كانت مؤلفة من 55 عازفًا ومنشدًا بقيادة المايسترو هاروت فازليان وهو من انتاج جوليا.

وعلى ما يبدو، جوليا لن تغيب هذا العام عن الحفلات والمهرجانات وكذلك بدأت التحضير من الان مع زياد للأغنيات التي سيتضمنها عملها القادم.


الفيديو لأغنية على ما يبدو :