يطل الإعلامي بدر محمد على أثير إذاعة البحرين الشبابيَّة لتقديم برنامج جديد بعنوان quot;توب 4quot; .

المنامة: يستعد الإعلامي البحريني الشاب، بدر محمد، لتقديم برنامج جديد بعنوان quot;توب 4quot; على إذاعة البحرين الشبابيَّة (98.4 شباب) كل خميس من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً إبتداءً من 10 يونيو.

ويضم البرنامج سباقًا للأغاني والأفلام إضافة إلى أخبار فنيَّة وإتصالات مع فنانين من الخليج والعالم العربي، أما عن جوائز المشاركين في المسابقات فهي مقدمة من محلات (فيرجن ميغا ستور) وتذاكر سينما لحضور أحدث الأفلام في دور السينما.

وصرح بدر محمد بأنه سعيد جدًّا بتقديم برنامجه الإذاعي الأوَّل، خصوصًا أن ظهوره سيكون عبر أثير إذاعة شبابيَّة، يديرها مجموعة من الشباب البحريني الواعد، ويتمنى أن يضيف للقناة من خلال ظهوره كما الإضافة التي سيحصدها من خلال ظهوره فيها.

وعن إشرافه على البرنامج الصباحي quot;هلا بحرينquot; الذي بدأت إنطلاقته على تلفزيون البحرين في أوائل مايو الماضي يقول بدر: بأن المهمه صعبة وتحتاج إلى جهد كبير، وعمل متواصل لإظهار البرنامج بصورة تشرف الإعلام البحريني، خصوصًا وأنه جزء من شركة quot;كاريزماquot; المنتجة للبرنامج، وهو سعيد جدًّا بالأصداء الجيِّدة التي لمسها من مشاهدي تلفزيون البحرين سواء من داخل أو خارج البلاد.

أما عن فرصة ظهوره مجدَّدًا على تلفزيون البحرين قال بدر محمد بأنه مستعد للظهور من جديد والأفكار موجودة لكنه بإنتظار الفرصة المناسبة.