بيروت: رفضت الإعلامية وفاء الكيلاني جميع العروض الرمضانية التي قدمت لها من قبل عدد من الفضائيات المصرية الرسمية والخاصة، وفضلت الراحة خلال شهر رمضان، وقضاء الوقت مع طفلتها quot;جوديquot; وأسرتها، بعد موسم حافل بالنجاحات حققه برنامجها quot;بدون رقابةquot; الذي يعرض على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.
وفاء وخلال دردشة قصيرة مع إيلاف حول ما نشر في جريدة الفجر المصرية وتداوله عدد من المواقع الإلكترونية بأن شركة quot;صوت القاهرةquot; عرضت عليها مبلغاً قدره 200 الف دولار لتقوم بتقديم برنامج في رمضان، وانها رفضت العرض، وطلبت 500 الف دولار والمفاوضات لم تحسم بعد ... علقت وفاء ضاحكة: quot;ربما عرض علي أكثر من المبلغ المكتوبquot;.
لكنها أكملت بنبرة جدية بأنها هي التي فضلت عدم إستهلاك نفسها على الشاشة في هذه المرحلة، وأخذ قسط من الراحة لتعود بعد رمضان لتطل مجدداً عبر شاشة الـمؤسسة اللبنانية للإرسال بالموسم الثاني من برنامجها quot;بدون رقابةquot;.
وفاء نفت لإيلاف ما تردد من أن LBC منعتها من الإطلالة عبر محطات أخرى بحسب العقد الموقع بينهما، وأكدت بأنها في حال قبلت أياً من العروض التي قدمت لها كانت ستطل عبر الشاشتين، أي أن البرنامج كان سيعرض على LBC أيضاً بالإضافة الى المحطة الاخرى.
ولم تنف أن LBC طرحت أيضاَ إقتراحاً بتقديم وفاء لبرنامج رمضاني خاص بالمحطة خلال شهر رمضان، لكنها أيضاً فضلت الراحة على الإطلالة خلال رمضان، وإعتذرت لإدارة المحطة، كما فضلت أن يتم تقديم أربع حلقات BEST OF تلخص أبرز ما ما مر في حلقات الموسم الماضي على تصوير حلقات إضافية من الموسم الأول.
وأبدت وفاء سعادتها بإعادة عرض البرنامج عبر الشاشة الأرضية للمحطة، كما أبدت سعادتها بردود الفعل التي قوبل بها البرنامج من قبل الجمهور والإعلام، وقالت بأن النجاح يحملها مسؤولية مضاعفة لتقديم المزيد في الموسم المقبل.