تصدَّرت صورة جنيفير لوبير وهي طفلة لوحة إعلانيَّة في ميدان تايمز سكوير، بهدف الإعلان لإحدى المنظمات الشبابيَّة.

القاهرة: بعيدًا من الملابسالأنيقة والصور المحترفة، تتصدر صورة النجمة جينيفر لوبيز أثناء طفولتها لوحة إعلانية ضخمة بميدان quot;تايمز سكويرquot; وسط مدينة نيويورك، بهدف الإعلان عن إحدى المنظمات المهتمة بتنمية قدرات الشباب والأطفال في ظل مجتمع صحي وملائم وهي quot;Boys amp;Girls Clubs Youthquot; .

فإيمانًا منها بدور تلك المنظمات وبدورها كوجه فني مشهور يتأثر به عدد كبير من الشباب، أهدت لوبيز quot;Boys amp;Girls Clubs Youthquot; صورة لها أثناء طفولتها، لتكون الصورة الرئيسية لحملة المنظمة الجديدة والتي تحمل عنوان لتكن متميزًاquot;Be extraordinaryquot;، والتي تم الكشف عنها في العاشر من يونيو/حزيران بحضور زوجها المغني مارك انتوني.

والجدير بالذكر أن النجمة جينيفر لوبيز كانت عضوة في quot;Boys amp;Girls Clubs Youthquot; أثناء طفولتها، وبوساطة برامجهم التعليمية أتقنت فنون الرقص والغناء.

ومن جهتها،عبرت لوبيز لمجلة quot;بيبولquot; عن امتنانها لتك المنظمة قائلة: quot;لقد ساهموا في تكوين شخصيتي وساعدوني في الإيمان في موهبتي والعمل على تنميتها، لذلك سأحرص على أن ينضم أطفالي quot;ماكس وإيميquot; إلى مجتمع quot;Boys amp;Girls Clubs Youthquot;