ستشارك الممثلة ميس حمدان في البطولة السينمائيَّة الأولى لها في فيلم quot;بنات وكلامquot; من إخراج ألفت عثمان.

القاهرة: تستعد الفنانة ميس حمدان لأول بطولة سينمائية لها، حيث ستشارك فى فيلم جديد باسم quot;بنات وكلامquot;، مع حنان مطاوع، وميار الغيطى، وإيمان أيوب، وتدور أحداث الفيلم في قالب اجتماعي كوميدي حول أربع فتيات تعملن في خدمة الغرف بأحدى القرى السياحية، وتتنافسن للفوز بقلب مديرهن في العمل.

وتم ترشيح الفنان محمد رياض مبدئيًّا لبطولة الفيلم، من تأليف عبد الواحد العشري، واخراج ألفت عثمان، وانتاج سمير أمين، وسبق أن شاركت ميس فى فيلم quot;عمر وسلمى 1quot; مع المطرب تامر حسني ومي عزالدين.

وفي سياق آخر، انتهت ميس من تصوير 13 حلقة من برنامجها الجديد quot;100 مساquot;، الذي تنتجه شركة كاريزما، وشريكها المنتج اسماعيل كتكت صاحب شركة فرح ميديا، وذلك في ستوديو 19 بمدينة الانتاج الإعلامي، وسيذاع البرنامج على شاشة التليفزيون المصري خلال شهر رمضان المقبل.

وتشارك ميس في مارثون رمضان الدرامي بمسلسل quot;العنيدةquot; كبطولة درامية أولى مطلقة لها، حيث تجسد شخصية بنت بلد، اسمها quot;فاتن الحلوانيquot; تعمل في quot;كانتينquot; يقدم المأكولات والشاي لعمال البناء، وترتبط بقصة حب مع أحدهم، وتتزوج به، ويتمكن خلال فترة قصيرة من النجاح، ثم يموت فجأة، وتتحمل فاتن مسؤولية الأسرة، ومن ثم تبدأ المشاكل، والمسلسل من اخراج عادل الاعصر، وبمشاركة هشام عبد الحميد، ماجد المصري، حسن مصطفى، وأحمد سعيد عبد الغني.