أكَّدت المذيعة عبير أحمد أنَّ ظهورها على الشاشة يقلق بعض المذيعات وقالت إن بعض صديقاتها إبتعدن عنها بعد نجاحها في التقديم.

دبي: تستعد المذيعة عبير أحمد المعروفة بـquot;عبايرquot; للعودة الى الشاشة مجدَّدًا من خلال قناة quot;بينونةquot; في أبوظبي، غير مكترثة من محاربة بعض المذيعات لها، واللاتي لا يفضلن ظهورها على الشاشة، خصوصًا أنها مرشحة لعدد كبير من البرامج.

وجاء ذلك على لسان quot;عبايرquot; خلال حديثها لإيلاف وقالت: quot;نعم، الكثيرات مما كنت أسميهن صديقاتي قاطعنني عندما بدأت تعرض علي تقديم البرامج الكبيرة، وأزعجني هذا الأمر لأنني كنت دائمًا أوَّل من يهنئهن عندما يقدمن برامج جديدةquot;.

واضافت: quot;لكنني لم أعد أكترث وسأقدم خلال الفترة المقبلة برنامج منوع ثقافي، يدور حول الأمور التي نعيشها يوميًّا، على قناة quot;بينونةquot; في أبوظبي، وفي الدورة البرامجيَّة الأولى لهذه القناة، التي ستعلن عن إنطلاقتها قريبًا، وتضم وجوه إعلاميَّة مهمة من الإمارات والخليجquot;، رافضة الكشف عن إسمه وتفاصيله.

هذا ونفت عباير إشاعة زواجها من أحد المطربين الإماراتيين، التي أطلقت مؤخرًا بعدما إعتذرت من إكمال تقديم باقي حلقات مسابقة quot;نجوم الخليجquot; الموسم الخامس، وقالت: quot;لم يحدث هذا الأمر بتاتًا وأنا عندما أريد أن أتزوج سأعمل quot;طنِّة ورنِّةquot; وسأعلنها للجميع، فلماذا أتزوج بالسر؟quot;.

كما أكدت عباير أنها بدأت بتلقي عروض للتمثيل في المسلسلات الخليجيَّة، وأنَّها مترددة في خوض هذه التجربة، على الرغم من أنها إحدى طموحاتها وأحلامها، لكنها ستتريث قليلاً وقالت: quot;لقد عرض علي التمثيل في المسلسلات والأفلام، لكنني أنتظر الدور الذي يظهر مواهبي التمثيليَّة، فأنا دائمًا أقوم بعمل المقالب التمثيليَّة بين صديقاتي وأهلي، وهم من يشجعوني على ذلكquot;.

وحول مسألة quot;ملكة جمال المذيعاتquot; التي تطلق على بعض المذيعات قالت عبير أنها لا تؤمن بهذه التسميات التي لا تعتبرها صادقة خصوصًا وأنه لا توجد مسابقة تتحدث عن أجمل وجه إعلامي، ولا تهمها هذه الألقاب مفضِّلة أن تقدم مادة ومعلومة تضيف للجمهور والمجتمع الذي تعيش فيه.

هذا وقد بدأت عبير ظهورها الإعلامي من خلال شاشة quot;نجومquot;، وقدمت أولى برامجها quot;نجوم الظهرquot; بشكل مشترك مع زميلتها أمل سالم، ثم إنتقلت الى برنامج جماهيري مسائي، قبل أن تقدم برنامج quot;عبايرquot; الغنائي الذي إستضافت من خلاله أهم نجوم الأغنية الخليجيَّة، لترشح بعدها لتقديم برنامج quot;نجوم الخليجquot; الذي إعتبرته نقلة كبيرة في حياتها الإعلاميَّة، التي تهواها وتحبها الى جانب ركوب الخيل الهواية التي تهتم بها وتمارسها بشكل يومي، والتي خاضت من خلالها مجموعة من المسابقات على مستوى دولة الإمارات.