قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;nbsp; توقَّف العمل في quot;منتهى العشقquot; بعد انسحاب عدد من الفنانين المشاركين فيه لعدم دفع مستحقَّاتهم الماليَّة.

القاهرة: توقف تصوير المسلسل التلفزيوني quot;منتهى العشقquot; بسبب رفض استكمال الفنانين المشاركين في العمل التصوير دون الحصول على باقي مستحقاتهم الماليَّة المتأخرة لدى المنتج، ممدوح شاهين، الذي أغلق هاتفه منذ أمس الأول.

وأعلنتnbsp;الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرازون، انسحابها من تصوير المسلسل بسبب عدم التزام المنتج بسداد مستحقاتها الماليَّة في المواعيد المحدَّدة، فضلاً عن تحملها لنفقة الإقامة في الفندق خلال فترة التصوير.

من جهته أعلن السيناريست، محمد الغيطي، مؤلف المسلسل تضامنه مع ديانا مؤكِّدًا أنَّ المنتج يماطل في تسديد مستحقات الفنانين والفنيين العاملين في العمل، لافتًا إلى أنَّه قدم شكوى إلى نقابة السينمائيين.

وأشار الغيطي إلى أنَّه سيقدم شكوى إلى مدينة الإنتاج والتلفزيون المصري، بصفتهم جهات مشاركة في الإنتاج مؤكِّدًا أنَّه سيطالب وزير الإعلام بالتدخل لحل الأزمة، فضلاً عن سحب مسلسل quot;الضاحك الباكيquot; المقرر أنّْ ينتجه شاهين العام القادم .

وأكد الغيطي أنَّه لن يسمح للمنتج بتعديل السيناريو واختصار مشاهد ديانا أو أي فنان أخر توقف التصوير بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لافتًا إلى أنَّه لن يسمح بإحداث تدخل يخل بالعمل الدرامي، وأنَّه سيقوم بإبلاغ الجهات المنتجة وتقديم شكاوى إلى كافة الجهات المعنيَّة لوقف عرض المسلسل في حال استمراره بالتمسك في رأيه.

من جهتنا حاولنا الاتصال بالمنتج ممدوح شاهين أكثر من مرة إلاَّ أنَّ هاتفه كان مغلقًا .

وبدأتnbsp;الخلافات في المسلسل في الظهور منذ سفر فريق العمل إلى شرم الشيخ قبل أكثر من 6 أسابيع، حيث ماطل المنتج في تسديد دفعات فريق العمل إلاَّ أنَّ الممثلين استمروا في العمل من أجل لحاق المسلسل بالعرض الرمضاني.


nbsp;