قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حافظت إليسا على المرتبة الأولى للألبومات الأكثر مبيعًا في الخليج، وفي حين دخل عبد المجيد عبدالله القائمة محتلاً المرتبة الثالثة.

دبي: حافظت الفنانة اللبنانيَّة إليسا عبر ألبومها quot;تصدق بمينquot; على صدارة قائمة الألبومات العربيَّة الأكثر مبيعًا في الإمارات والخليج، للأسبوع الثاني على التوالي، ليحافظ الفنان الإماراتي حسين الجسمي هو الآخر على المركز الثاني بألبومه quot;الجسمي 2010quot;.

وضمَّت القائمة الصادرة عن الفيرجن ميغا ستور الألبوم الجديد للفنان السعودي، عبد المجيد عبد الله، الذي ضمَّ أغنية quot;سنغلquot; منفردة حملت عنوان quot;تناقضquot; وهي من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، في أول أسبوع له في الأسواق وحصل على المركز الثالث، ومن المتوقع أن يصل الى مراتب أعلى وربما يزيح إليسا عن المركز الأول في الأسبوع المقبل.

كما حافظ الفنان اللبناني، مروان خوري، بألبومه الجديد على مركزه الرابع للأسبوع الثاني على التوالي، ليتقدم الى المركز الخامس الفنان السعودي، رابح صقر، بألبومه quot;جلسة مميَّزةquot; أو quot;يحق لك رابحquot;، تاركًا المركز السادس لألبوم المنوعات العربي Best Arabian Nights Party الذي إنخفضت مبيعاته هذا الأسبوع، الى جانب ألبوم الفنان الإماراتي، حربي العامري، quot;حربي العامري 2010quot; الذي تراجع إلى المركز السابع بعد أن وصل الأسبوع الماضي الى المركز الخامس، في أول أسبوع له في الأسواق.

ليتقاسم المراكز الثلاث الباقية في القائمة ألبوم الفنان علي بن محمد 2010، وألبوم الفنان المياسي الذي حمل عنوان quot;يجننquot;، الى جانب ألبوم منوَعات مختارة للأغنيات العربيَّة.