دبي: زارت الفنانة المغربية أسماء المنور دولة الإمارات العربية لإحياء بعض الحفلات الخاصة، وتجهيز بعض الأغنيات التي سيتضمنها ألبومها المقبل المنوع بين العربي والخليجي، ومنها أغنية باللهجة اليمنية من كلمات وألحان المحضار، الى جانب الأغنية العراقية التي تتعاون بها مع الشاعر الغنائي كاظم السعدي، والملحن الفنان وليد الشامي.
واستغلت المنور وجودها في دبي وقامت بلقاء مجموعة من الملحنين والشعراء الخليجيين، لإختيار عدد من الأغنيات الخليجية، لتضمها الى جانب أغنيات الملحن quot;سهمquot; الذي سيقدم معها في الألبوم مجموعة من الأغنيات التي تحمل الألوان الموسيقية الحجازية، لتؤكد لإيلاف أن الألبوم لن يحمل أي أغنية quot;دويتوquot; في الوقت الحالي، وأنها سعيدة جدًا بغنائها quot;المحكمةquot; مع العملاق كاظم الساهر حسب وصفها له.
وحول غناء تترات المسلسلات أكدت المنور أنها إنتهت من تسجيل أغنيتين لمسلسلات خليجية، أولهما مسلسل quot;بعدك طيبquot; من كلمات ساهر وألحان د. عامر جعفر الذي شارك في توزيع التتر موسيقيًا مع الموزع أسامة الهندي، والذي بدأت قناة mbc بعرضه على شاشتها، لتكون quot;التترquot; الثانية لمسلسل quot;أنينquot; الذي سيعرض في رمضان على قناة الوطن الكويتية من كلمات منصور الفضلي وألحان وتوزيع د. عامر جعفر، ليكون quot;التترquot; الثالث الذي ستقدمه للمسلسل المصري quot;عودة سعيد مهرانquot; وهو من ألحان أمير عبدالمجيد.
وعلى صعيد الحفلات الصيفية فقد أكدت أسماء أنها ستتواجد في سلطنة عمان هذه السنة من خلال مهرجان صلالة السياحي، الى جانب حفلين كبيرين في وطنها المغرب، وأخرى في فرنسا، وسيتضمن بينهم مجموعة من الحفلات الأخرى في الوطن العربي بين القاهرة وبيروت.