تستعد سميرة سعيد لإحياء حفل ضمن فعاليَّات مهرجان قرطاج، كما ستسافر خلالأيَّام إلى بيروت لتصوير حلقة ضمن برنامج quot;ستار صغارquot;.

القاهرة: تستعد الفنانة، سميرة سعيد، أوquot;الديفاquot; كما يناديها جمهورها ومعجبيها وخصوصًا رابطة محبي فنِّها على شبكة الإنترنت، للسفر إلى تونس نهاية شهر يوليو القادم وذلك لإحياء إحدى حفلات مهرجان قرطاج الغنائي في الأوَّل من شهر أغسطس، بعد أن غابت عن المشاركة في فعاليَّات المهرجان العام الماضي.

ومن المقرر أن تسافر سميرة إلى بيروت خلال هذه الأيَّام لتسجيل حلقة في برنامج quot;ستار صغارquot;، حيث ستحل ضيفة على البرنامج لمدة ثلاث أيَّام، لتعود بعدها إلى القاهرة لتمضي بعض الأيَّام مع ابنها شادي، ثمَّ تسافر إلى المغرب بعد ذلك وتصطحبه معها لزيارة أهلها هناك ولقضاء بعض الوقت معهم.

وفي الوقت نفسه ستقوم سميرة بإحياء حفل فني آخر في منطقة quot;مزاجانquot; إحدى أكبر الأحياء بالمغرب، لتلحق بعد ذلك بميعاد حفلها في تونس في مهرجان قرطاج، ثم تعود الى فيلتها بالقاهرة لتستأنف نشاطها الفني من جديد حيث ستعقد جلسات عمل مع بعض الشعراء والملحنين لسماع ما لديهم من أعمال جديدة لتختار من بينها ما تضمه لألبومها القادم الجديد، على الرغم من أنَّها لم تستقر بعد على جهة الانتاج الجديدة الَّتي ستتولى مسؤولية انتاج الالبوم.

يذكر أنَّ سميرة سعيد لم تغادر حجرتها الخاصَّة داخل بيتها طوال الموجة الحارَّة الَّتى مرَّت بها مصر أخيرًا.