قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفت الفنانة غادة عبد الرازق صدور بمنعها من دخول إلى لندن على خلفية رفض السفارة البريطانية منحها تأشيرة، لتصوير مشاهدها الخارجيَّة من مسلسل quot;أزواج الحجة زهرةquot;.

القاهرة: نفت الفنانة غادة عبد الرازق صدور قرار بمنعها من الحصول على تأشيرة دخول إلى العاصمة البريطانية لندن، بعد أن طلبت ومعها فريق مسلسل quot;أزواج الحجة زهرةquot; لاستكمال تصوير المشاهد الخارجيَّة للمسلسل.

وقالت غادة في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; أنها فوجئت بعدة مواقع إلكترونية تتناقل الخبر دون التأكد منه، مشيرةً إلى أنَّها لم تعر الموضوع أي اهتمام بدايةً، إلاَّ أنَّها سرعان ما سعت لنفي الخبر بعد أن انتشر بسرعة كبيرة وصدَّقه الكثيرين.

وأكدت أنها تستعد للسفر الأسبوع المقبل لتصوير المشاهد الخارجيَّة في لندن، ويتم حاليًّا إنهاء إجراءات السفر ولا توجد بها أي مشاكل، على أن ينتهي تصوير المسلسل وإجراء عمليات المونتاج قبل بداية رمضان.

يذكر أن مسلسل quot;أزواج الحجة زهرةquot; واجه العديد من المشاكل منذ بدايته بسبب جرأة موضوعه حيث أبدت الرقابة عدد من الملاحظات نفذها السيناريست مصطفي محرم ، كما تم عرض الحلقة الأخيرة على الأزهر الشريف لإبداء الرأي في مضمونها وتمت إجازتها قبل أيام، فيما قام المحامي نبيه الوحش برفع دعوى قضائية ضد المسلسل واتهامه بأن يخالف الشريعة.

المسلسل تم تصويره بين بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، وإحدى المستشفيات الخاصَّة، وعدة استوديوهات، وعدد من الشوارع، فضلاً عن تصوير المشاهد الخاصة بشهر العسل الذي تقضيه غادة عبد الرازق مع أحد أزواجها في لبنان، حيث ارتدت غادة فستان من تصميم محمد داغر، ويحتوي على العديد من المفاجآت من بينها ظهور الفنان مصطفى قمر في أحد الحلقات كضيف شرف.

يشارك في أزواج الحاجة زهرة عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان حسن يوسف، وتكون زهرة الزوجة رقم 3 له بينما يكون هو الرجل الثاني في حياتها، فيما تقوم الفنانة القديرة كريمة مختار بدور والدة زهرة حيث تكون حماة متسلطة تغضب من كل زوج من أزواج بناتها لا ينفذ رغباتها.

من جهته قال السيناريست مصطفى محرم مؤلف المسلسل أن مثل هذه الدعاوى لن تؤثر على طبيعة العمل مشيرا إلى أن المحامي لا يمكنه أن يحكم على المسلسل من خلال ما قرأه في الصحف والمجلات.

وأشار محرم إلى أن المسلسل يناقش قضية اكتشاف أنَّ هناك سيدة على ذمة 4 رجال في نفس الوقت لافتا إلى أن المسلسل يحتكم في النهاية إلى رأي الشرع والدين، مؤكدا أن الأزهر لم يكن ليوافق على الحلقة الأخيرة لو كان المضمون مخالف للشريعة للإسلامية.

بدورها أكدت غادة عبد الرازق أن المسلسل لا يحمل أي مخالفة للشريعة والدين، موضحة أنها تقدم دور زهرة الفتاة الفاتنة الجمال، الذي يكون جمالها سببا في ارتباطها وزواجها بـ4 رجال في مراحل متفرقة من حياتها مشيرة إلى أن المسلسل في النهاية يوضح القصور في قانون الأحوال الشخصية الذي لا يعالج مثل هذه المواقف الصعبة والنادرة في نفس الوقت.

من جهته قال الفنان مدحت صالح انه يقدم دور الزوج الأول لزهرة وهو رجل فقير وتواجه معه العديد من المشاكل بسبب صعوبة ظروفه المادية إلي أن تطلب الطلاق، ويقدم الفنان السوري باسم ياخور دور الزوج الثالث وهو طيار يقع في حب زهرة وتبادله الحب إلى أن تكتشف مفاجأة تقلب حياتها معه.

أما مخرج المسلسل محمد النقلي فقال أن المسلسل يطرح قضية جريئة ومشكلة قد تجد أي إمراة نفسها في هذا الموقف دون أن تقصد ذلك مشددا على أن المسلسل لا توجد به مشاهد جريئة، وعن أصعب المشاهد التي تم تصويرها قال أن التصوير الخارجي في لبنان كان صعبا للغاية على الرغم من مساعدة الشرطة اللبنانية في إتمام التصوير، إلا أن جماهيرية الفنانين المشاركين في العمل أدت إلى زيادة ساعات التصوير بعد أن حرصت الجماهير على التقاط الصور التذكارية معهم.

وعن أغنية التتر قال أنه لم يستقر علي اسم الفنانة او الفنان الذي سيؤديها، إلا ان الترشيح المبدئي يرجح الفنانة المغربية جنات فيما سيقوم بوضع الموسيقى التصويرية الموسيقار عمرو إسماعيل.