نفت مريم أمين علمها بالإتهام الذي وجهه محمد خليل ضد شركة ميديا لايف حول السطو على فكرة برنامج quot;لعب النجومquot; مشيرةً إلى أنّ الفكرة الجديدة ولم تعرض من قبل.

القاهرة: نفت الإعلامية مريم أمين علمها باتهام الشاعر الغنائي محمد خليل للشركة المنتجة لبرنامجها quot;لعب النجومquot; بالسطو على فكرة البرنامج.

وقالت مريم إنها ليست لديها أي معلومات حول هذا الأمر، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير موسمين من البرنامج، ولم تشعر بوجود خلافات للشركة المنتجة مع أي شخص حوله.

وأضافت أن تفاصيل البرنامج لم يطلع عليها أحد طوال فترة التصوير باستثناء العاملين فيه، حرصاً على عدم السطو عليها، مبررة ذلك بأنه سيعرض بعد شهر رمضان المبارك، وقد يخسر الفكرة، وبالتالي يصبح برنامجاً مستهلكاً ولا يقدم أي جديد.

وأكدت مريم أن quot;لعب النجومquot; سيكون مفاجأة لكل الجمهور العربى، وأوضحت أن الجمهور سيرى الفنانين خصوصًا السوبر ستار منهم كما لم يشاهدهم من قبل.

ولفتت إلى أن فكرة البرنامج جديدة جداً، ولم يسبق عرضها من قبل، وسيدرك المشاهد ذلك بنفسه، معتبرة أن مايقال حول السطو على الفكرة كلام لا أساس له من الصحة.

وحرر الشاعر الغنائي محمد خليل محضراً في قسم شرطة - الدقى ضد شركة quot;ميديا لايفquot; المنتجة للبرنامج يتهمها فيه بالسطو على فكرة برنامجه quot;أبيض وأسودquot; وانتاجها تحت اسم جديد هو quot;لعب النجومquot;.

وأضاففي المحضر الذي حمل رقم 110/ 4852 إداري الدقى أنه سجل فكرة برنامجه quot;أبيض وأسودquot; بالشهر العقاري في العام 2008 أي قبل عامين من بدءتصوير برنامج quot;لعب النجومquot;.