سيضع حسين الجسمي صوته على شارتي مسلسلي quot;أبواب الغيمquot; وأهل كايرو

دبي:سيقوم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بغناء شارة مسلسل quot;أبواب الغيمquot; الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك على قناة دبي الفضائية، وذلك بعد أن قدمشارة والقصائد المغناه في العمل الإنتاجي الأول للمكتب الإعلامي للشيخ محمد بن راشد آلمكتوم حاكم دبي quot;صراع على الرمالquot; العام 2008.

هذا وتأتي قصيدة المقدمة والنهاية لمسلسل quot;أبواب الغيمquot; من اشعار الشيخ محمد بن راشد آلمكتوم حاكم دبي، ويلتقي بها الجسمي في الأغنية مع الموسيقار طارق الناصر من ناحية الألحان، والذي خص العمل بلحن موسيقي جديد على شارات الأعمال الدرامية.

وعبر الجسمي لـquot;إيلافquot; عن سعادته بتقديم شارة العمل وشعوره بالفخر لأنه يطل للمرة الثانية بصوته في عمل من خيال وأشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومن إنتاج المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وهو يأمل أن يكون العمل بكل عناصره فرصة للارتقاء بالدراما العربية شكلاً ومضموناً.

هذا وكان الجسمي قد انتهى أخيرًا وخلال زيارة الأخيرة الى القاهرة لإحياء حفل صيفي هناك، من تسجيلشارتي المقدمة والنهاية للمسلسل المصري quot;أهل كايروquot; من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، والذي سيعرض في رمضان المقبل 2010، ويحمل اللهجة المصرية.